الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

مجد الكروم: اعدادية محمود درويش تستضيف طلاب الطبقة السادسة ضمن برنامج معابر

محاسن ناصر
نُشر: 20/03/22 16:39,  حُتلن: 19:02

استقبلت اعدادية محمود درويش في جد الكروم  ضمن مشروع "المعابر" طلاب السوادس، القادمين من مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية، وذلك من أجل تعريف الطلاب الضيوف على أقسام المدرسة الاعدادية محمود درويش من خلال زيارتها على أرض الواقع.

واستمتع الطلاب بالفعاليات والمحطات التي قدمت من قبل طلاب الاعدادية بشتى المجالات والتي نالت اعجاب الطلاب واهتمامهم، بمرافقة مستشارة المدرسة منال سرحان والمربية سهير عثمان والمربي حسن سعيد .

 

صور من الفعاليات 


وقدم مستشارو اعدادية محمود درويش محمد حمدان وأحلام سبع ومركزة التربية الاجتماعية نيروز سرحان شرحا مفصلا عن نشأة المدرسة بالإضافة الى أقسامها المختلفة، ومعلومات اخرى عديدة من بينها النشاطات والفعاليات المنهجية واللامنهجية.


وقال مدير اعدادية محمود درويش المربي الدكتور حسين سريس والذي استقبل الطلاب: "ايمانا منا بأهمية مشروع المعابر والذي يعتبر كحلقة وصل ما بين المرحلة الابتدائية والمرحلة الاعدادية يتم من خلالها تهيئة الطلاب لعبور آمن للمرحلة الاعدادية، من بعد التعرف على المدرسة الإعدادية محمود درويش من خلال فعاليات مشروع المعابر، والذي فيه يتم تقديم شرح مفصل عن المدرسة وأقسامها بالإضافة الى انجازاتها ووسائلها المتقدمة، والتي تخلق مناخا مدرسيا وتعليميا مثاليا يصب في مصلحة طلابنا، بالإضافة الى تأكيدنا على اهمية التعاون المشترك والتنسيق المتبادل ما بين كافة الأطراف لضمان لطلابنا عبورا آمنا من مرحلة لأخرى".

يشار الى أنّه تمّ  تقسيم الطلاب الى مجموعات مختلفة ومحطات تعليمية وارشادية بمرافقة الطاقم التوجيهي وطلاب الطبقة التاسعة في اعدادية محمود درويش .

مقالات متعلقة