الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 19:01

مجلس دير الأسد يحتفي بيوم المرأة وعيد الأم على ضفاف بحيرة طبريا بأجواء رائعة

محاسن ناصر
نُشر: 20/03/22 15:06,  حُتلن: 18:07

أقام مجلس دير الاسد المحلي احتفالا مميزا بمناسبة عيد الأم، ضمن فعالية خاصة بهذه المناسبة في مدينة طبريا كما في كل عام.  وحضر الاحتفال وشارك به المئات من نساء  وأمهات وصبايا القرية، اللاتي توافدن الى طبريا ونقلن بواسطة حافلات على نفقة المجلس المحلي.

بحضور أكثر من 300 إمرأة أحتفل المجلس المحلي دير الاسد بأدارة، أعضائه وموظفيه بحفل عيد الأم الذي يقام تحت رعاية المجلس ورئيسه السيد احمد ذباح أبو فادي كما عودنا في كل عام على إقامة هذا الحفل المميز.

احمد ذباح رئيس المجلس المحلي رحب بجميع النساء والأمهات مهنئين بيومهن العظيم وعّبر عن مدى فرحته واعتزازه بهذه المناسبة المميزة , وأضاف، تحية لكل امرأة تبني في هذا الكون بشرا واناسا يرفعون راية التعليم خفاقة عالية ويؤدون دورهم في مجتمعاتهم على مختلف تخصصاتهم العلمية والتربوية والثقافية والدينية بكل اخلاص وامانة وبدوره شكر جميع العاملين على إنجاح الحفل من طاقم الموظفين في المجلس المحلي،المجلس النسائي،المركز الجماهيري وأسرة عتيدنا، المتطوعين وسرية الكشافة.
وقد تخلل الحفل عدة فقرات مميزة منها الدبكات الشعبية من قبل نساء وصبايا القرية مع الفنان رفعت الاسدي بالأغاني التراثية واغاني الام.
واختتم الاحتفال بوجبة غداء فاخرة للأمهات والحضور الكريم كصدقة جارية عن روح والديه المرحومة ام احمد ذباح والمرحوم الحاج ابو احمد صالح ذباح ، نسأل الله ان يتغمدهم بواسع رحمته انه سميع مجيب وأن يجعل هذة الصدقة الجارية في ميزان حسناتهم إنه سميع مجيب. 

مقالات متعلقة