فنانين

الساهر يؤجل حفلاته بالولايات المتحدة وكندا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كاظم الساهر يعلن عن تأجيل حفلاته في الولايات المتحدة وكندا في أعقاب وفاة زوجته السابقة


أعلن النجم العراقي الكبير، كاظم الساهر، عن تأجيل حفلاته في الولايات المتحدة وكندا لموعد آخر، ويأتي قراره في أعقاب وفاة زوجته السابقة وأم أولاده. وكان قد كتب الساهر في منشور عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مساء الجمعة:"إنا لله وإنا إليه راجعون.. السيدة عروبة الساهر، والدة أولادي وسام وعمر في ذمة الله".

لاحقًا، أوضح الساهر عبر تويتر: “بسبب ظروف غير متوقعة، تم تأجيل حفلات كاظم الساهر في أمريكا وكندا لموعد آخر. يمكنكم الاحتفاظ بتذاكركم للحضور في موعد جديد الذي سيعلن لاحقاً أو طلب استرداد كامل المبلغ. شكراً لتفهمكم”.

كاظم الساهر

يذكر أن الفنان كاظم الساهر تزوج من ابنة عمه “عروبة” حين كان عمره 19 عاما، وانفصل عنها بعد 3 سنوات فقط، ولديه منها ولدان هما وسام وعمر. ودائمًا ما حاول القيصر إبعاد حياته الشخصيّة عن الأضواء ونادرًا ما يظهر برفقة عائلته.

الجدير ذكره أن القيصر كان قد انطلق بجولته الغنائية في الولايات المتحدة الاميركية، في 11 مارس، بولاية هيوستن، ثم أحيا حفلة ثانية في 12 الجاري بولاية لوس أنجلوس، على أن يستكمل باقي حفلاته في ولاية شيكاغو حيث سيحيي حفلة فنيّة في 18 مارس، لينتقل القيصر بعدها الى واشنطن ليحيي حفلة فنية في 25 مارس. ثم في 26 مارس في ولاية “نيو جيرسي”، ليختتم جولته الاميركيّة في ديترويت في الأول من ابريل. لكن بسبب ظروف الوفاة تم تأجيل جميع الحفلات الى موعد يحدد لاحقًا.

إقرا ايضا في هذا السياق: