رياضة وشبابSports

المتصدر الأخوة الرينة يقابل الضعيف مكابي أم الغنم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شارة بدء الإحتفالات.. المتصدر الأخوة الرينة يقابل الضعيف مكابي أم الغنم


أصبح متصدر اللائحة، فريق الأخوة الرينة على أعتاب كسب بطاقة الصعود إلى مستوى فرق دوري الدرجة الثانية، قبل لقاء الفريق الضعيف مكابي أم الغنم الشبلي، عصر يوم السبت في تمام الساعة الثالثة والنصف على ملعب كريات يام، ضمن مباريات الأسبوع الحادي والعشرين وقبل الأخير في دوري الدرجة الثالثة - منطقة يزراعيل.


وباتت خطوة واحدة تفصل الأخوة الرينة عن تأكيد وضمان صعوده إلى مستوى فرق دوري الدرجة الثانية، وذلك بعد فوزه في مباراته الخارجية أمام مضيفه فريق هبوعيل عين السهلة بأربعة أهداف مقابل لا شيء.
ويحتاج الفريق الريناوي، بقيادة المدير المهني سمير عيسى والمدرب أمير راضي ومواكبة رئيس الإدارة محمد بصول، إلى فوز إضافي من مباراتيه المتبقيتين للإحتفال رسميًا بالإرتقاء في موسمه الأول. وسجل أهداف الفريق الفائز القناص هيثم محاجنة والمقاتل محمد خطاب وعنصر التجربة متان نحماني والموهوب محمد نهاد طه.
وقد أهدى أعضاء فريق الأخوة الرينة الفوز الكاسح إلى مدرب الفريق أمير راضي، لوفاة والدته.
وقال رئيس الإدارة محمد بصول إنّه هذا أقل واجب يمكن صنعه تجاه أمير راضي الإنسان قبل المدرب، الغيور على مصلحة الفريق وكأنه أحد أبنائه، سائلًا الله تعالى أن يتغمد المرحومة بواسع رحمته وأن يسكنها الفردوس الأعلى من الجنة ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

كلمات دلالية