الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

مجد الكروم: مدرسة الشّاغور الثّانويّة تحتفل بيوم العائلة بمشاركة واسعة

محاسن ناصر
نُشر: 17/03/22 18:58,  حُتلن: 22:57

احييت مدرسة الشاغور الثانوية في مجد الكروم يوم العائلة بمشاركة واسعة من قبل اهالي الطلاب. هذا اليوم المميز ترك طابع خاص على نفوس الجميع لا سيما وأن المشاركة كانت فعالة من قبل الجميع.

وعن هذا اليوم المميز حدثنا مدير المدرسة المربي نايف فرحات قائلاً: "كان يومنا خاصّا ومميّزا، حفر في ذاكرتنا بأحداثه وصوره الرائعة. التقينا جميعاً, الأهل والطّلّاب والطاقم المدرسيّ لنعلنها من جديد بأنّنا سائرون في دربنا معا، وقاصدين حلمنا الّذي سيغدو حقيقة يوما ما ,حيث ابتدأنا يومنا بأجواء ربيعيّة بابتسامة ومنقوشة طابون ستّي، اذ تناول أبناؤنا فطورهم اللّذيذ في ساعات الصباح الباكر".

وأضاف مدير المدرسة: "كنّا على موعد مع أهالينا ليبدعوا بأدائهم وحديثهم عن مهنهم المختلفة وسرد القصص الخاصّة مؤثّرة الّتي شاركونا بها ليقدّموا رسالة لبنيهم كي يستفيدوا منها. واستمتعنا بحديثهم، اذ تعلّمنا واستفدنا، وضحكنا وبكينا، و ختمنا يومنا بتناول وجبة مشتركة من تحضير الأهالي الّذين سخوا وكرموا بما لذّ وطاب".

وأضاف مدير المدرسة المربي نايف فرحات: "جزيل الشّكر لكم أهالينا على مشاركتنا فرحة أبنائنا بوجودكم بيننا، وهنيئا لنا بكم وبدعمكم ومساندتكم الّتي لا تزول أبدا، وشكرنا الجزيل لطابون ستّي والعم أبو حسن على كلّ ما قدّموه لأبنائنا، و طاقمنا وموظّفينا الّذين يثبتون دوما إخلاصهم وانتمائهم لعملنا وأبنائنا ودمتم جميعا بخير وبصحّة بأحضان عائلاتكم الكريمة".

مقالات متعلقة