شباب وصبايا

أمور تقلل من جاذبيتك أمام الفتيات!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هل أنت جذاب للفتيات؟.. أمور تقلل من جاذبيتك تعرف عليها!


هناك بعض الرجال يعتبرون أنفسهم في مركز الجاذبية لجميع النساء، ولكن حتى لو كنت من هؤلاء الرجال إلا أنّه هناك صفات قد تجعلك أقلّ جاذبية بعيون الشابات.. ما هي؟ تعرّف عليها ..

التصرفات اللئيمة
مهما كنت وسيما ومفتول العضلات وكامل المواصفات، يمكن لتصرفاتك المسيئة للأخرين أن تجعلك أبشع، وأضعف وأقل رجل نقابله. التحدث عن الآخرين بالسوء، انتقادهم، محاولة الاساءة إليهم، التصرف بفوقية، والمعاملة السيئة للعاملين للأشخاص المحيطين بك سواء في المطعم، العمل أو أي مكان أخر يجعلك سيئا ولا يزيد من رصيدك لدينا. لذا في المرة القادمة التي تعامل بها نادلا في المطعم بفوقية تذكر بأنه في نظرنا أفضل منك.

لا تملك حسا فكاهيا
الطبع اللطيف والحس الفكاهي من الامور الجذابة التي تجعل رجلا متوسط الوسامة رائعا، وقلتها أو لنقل "ثقالة الدم" تجعل الرجل الوسيم بغيضا. راجع تصرفاتك جيدا، القدرة على اضحاكنا ليست بهذه السهولة، بعض الرجال يملكون هذا الحس فطريا وبعضهم يجب أن يتعلم أن يصمت أكثر أحيانا.

تحب حيوانك الاليف أكثر من اصدقائك

حسنا، الحيوانات الاليفة لطيفة ولكن للأولاد أما الرجال فلا يعنيهم الأمر كثيرا. إذا كنت تأخذ صورا مع كلبك القوي أو قطتك الدلوعة أكثر من أصدقائك فأنت غير مناسب. لماذا؟ لأن العلاقات الانسانية يجب أن تكون أقوى من أي علاقة أخرى بالحيوانات. الرجل الوحيد، الذي يعاني عقدة الطفولة هو الرجال الذي لا زال لحد اليوم يربي الكلاب والقطط وأي حيوانات أخرى. بالمختصر المفيد لن نرتبط برجل يعتقد بأن الحيوانات أفضل من البشر.

الشعر الدهني
مثل رائحة الفم الكريهة، قد يبدو هذا السبب سطحيا وسخيفا ولكنها مشكلة بالنسبة لنا. إلا تفتقد الاستحمام؟ الشعر هام جدا للفتيات، وجوده بالطبع أهم قليلا، ولكن إذا كانت نوعية الشعر دهنية بسبب عدم الاستحمام فالكارثة أكبر. إذا كنت لا تستطيع الاعتناء بنظافة، فلا يوجد هناك أمل بأن تعتني بأي شيء أخر . إذا كان مظهرك الخارجي يعكس عاداتك الصحية فمع السلامة.

السيارة القذرة
نحن لا نريد أن نشتري منك السيارة، ولكن وجود بقايا طعام متعفنة على المقعد الخلفي ومناديل ورقية، وأكواب ورقية، وكتب من أيام الدراسة على أرضية السيارة يجعلك تبدو شخصا لا يهتم بالنظافة أبدا. ماذا تنتظر إذا كانت سيارتك التي تستعملها كل يوم بهذه القذارة فكيف هي حياتك كلها. شكرا ولكن سيارة الأجرة أفضل فنحن لا نريد أن نستحم بعد أن نركب سيارتك ولا نريد أن نلتقط الأمراض كذلك.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الفتيات جذاب