رياضة وشبابSports

توقعات برحيل النجم ليونيل ميسي من باريس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

توقعات برحيل النجم ليونيل ميسي من باريس سان جيرمان بعد ثلاثية الريال


قالت تقارير صحفية اسبانية مُحذرة بأن الأوضاع في نادي باريس سان جيرمان لا تبشر بالخير أبداً وأن هناك عدداً من النجوم والإداريين في طريقهم لمغادرة النادي الباريسي، وبحسب ما ورد في إذاعة "كادينا سير" الاسبانية فإن هناك احتمالية غير ضئيلة ترجح رحيل ميسي عن فريق باريس سان جيرمان بعدما انضم اليه مطلع هذا الموسم قادماً من برشلونة.

وتقول الإذاعة الاسبانية بأن هزيمة الفريق الفرنسي على يد ريال مدريد أثرت بشكل سلبي على اللاعبين في الفريق وتسببت في رغبة البعض منهم بالرحيل، كان ريال مدريد قد قلب الطاولة على باريس سان جيرمان في الشوط الثاني من المباراة عن طريق اللاعب كريم بنزيما الذي تمكن من منح فريقه التفوق بثلاثية على الرغم من تفوق أبناء العاصمة الفرنسية بهدفين نظيفين بمجموع المباراتين.

وقال الصحفي رومان مولينا لإذاعة كادينا سير بأن ميسي غير سعيد في باريس وأنه سينضم لعدد من اللاعبين الذين سيرحلون عن الفريق بنهاية الموسم كما أشار الى أن الخليفي أيضاً سينضم لركب الراحلين خصوصاً بعد مطالبة أشهر كيان جماهيري في باريس سان جيرمان إياه بالرحيل.

ومما لا شك فيه ايضاً أن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو سيرحل هو الآخر عن الفريق الباريسي بسبب مستوى الفريق السيء الذي يعيشه حالياً والذي يعد هو المتسبب الرئيسي فيه، من المحتمل أن يتوجه بوكتينهو لإدارة فريق مانشستر يونايتد.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ميسي