فنانين

الفنان طارق حداد يستعد لتقديم باقة من أجمل أغانيه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الفنان طارق حداد يستعد لتقديم باقة من أجمل أغانيه المصورة القديمة والحديثة


يستعد الفنان طارق حداد لتقديم باقة من أجمل أغانيه المصورة القديمة والحديثة، حيث من المنتظر أن يستمتع جمهوره في المنطقة العربية بباقة من أجمل الأغاني الذي يجري العمل على تصويرها في مصر والأردن.

ويواصل الفنان طارق حداد حراكه الفني لإنجاز تصوير مجموعة من الأغاني الخاصة باللهجة المصرية و اللبنانية، و أيضا باللهجة الأردنية.

وكان حداد قد زار مصر في محطته الاولى قادماً من كندا حيث انجز تصوير أغنية المارد والفانوس باللهجة المصرية وبالتعاون مع فريق كبير قبل أن يصل الى الأردن لتصوير عدد من الأغاني باللهجة الأردنية واللبنانية.

وأغنية "المارد والفانوس" من كلمات حسام سعيد، ألحان شريف إسماعيل، توزيع فراس عودة، وإخراج سيف الساحر.

وفي هذا السياق يؤكد المخرج السينمائي سيف الساحر أن الأغنية التي تحمل طابعا شعبيا مصرياً استغرق تصويرها يوماً كاملاً جرى تصميم ديكورات مختلفة ومتنوعة لتتناسب مع فكرة الكليب، والاستعانة بأشكال مختلفة من الأفراح المصرية، ما بين الشعبي والصعيدي والفلاحي وحتى النوبي.

وعلى الساحة الأردنية يواصل طارق حداد التحضير لتصوير اغنية "مليت " باللهجة الأردنية إلى جانب أغنية "مساكين أهل الهوى"وفي هذا الإطار اكد حداد لوسائل إعلام أردنية أنه يتطلع لتعزيز حضور الأغنية الأردنية بـكافة ألوانها، ونشرها وترويجها بما تمثله من قيمة فنية تراثية حقيقية.الفنان طارق حداد يمتلك خامة صوتية جميلة، ويركز على غناء جميع الألوان الغنائية باللهجات المختلفة، و أيضا اللون الطربي الأصيل والمواويل، وشارك خلال السنوات الماضية في عدة حفلات وأمسيات فنية محلية، إضافة إلى إحياء حفلات خاصة وعامة في عدة دول من بينها كندا حيث يقيم. ذكر أن الفنان طارق حداد هو رجل أعمال وفنان أردني مقيم في كندا، بدأ مشواره الفني في سن مبكرة منذ التسعينيات؛ إذ قدم خلال مسيرته الفنية مجموعة أغان عاطفية وتراثية من بينها» الغربة» «ومعلم في الحب «وأغنية «حني» بالإضافة إلى أغنية «مليت» و»المارد والفانوس» وأغنية «إحلف» و أغنية «مساكين أهل الهوى» التي يجري التحضير لإنجاز تصويرها على طريقة الفيديو كليب قريباً.

كلمات دلالية