الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

مديرو شركة الكهرباء في الشمال يلتقون رئيس بلدية الناصرة وادارتها

كل العرب
نُشر: 11/03/22 14:21,  حُتلن: 14:51

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بييان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "قام مدير شركة الكهرباء في منطقة الشمال يرافقه مديرو الفروع بزيارة واجتماع عمل مع رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام أمس الخميس الموافق 2022/03/10 وهدفت الزيارة والاجتماع الى بحث السبل للتعاون المستمر بين بلدية الناصرة وشركة الكهرباء التي تقدم وتشرف على مد المواطنين بالكهرباء هذه الطاقة الحيوية والضرورية للبيوت والمصالح والمصانع والورش والمباني العامة والشوارع".

وأضاف البيان: "وكان على جدول البحث عدة أمور منها كيفية تقليص الفترة الزمنية بحيث تربط البيوت بشبكات الكهرباء في مدة زمنية أقصر بكثير مما هو عليه الآن وكيف يتم إزالة مسببات التأخير الذي يضر بالبيوت المقامة حديثاً منها على سبيل المثال حي الجليل الذي تقام فيه المباني السكنية بشكل دائم، وكذلك تمَّ بحث موضوع نقل أعمدة كهرباء موجودة في الاحياء وتشكل اليوم عائق على حركة السير وتشكل خطراً محدق على المواطنين".
وتابع البيان: "ورغم ان العلاقة قوية ووطيدة بين البلدية وشركة الكهرباء الا انه يجب حل مثل هذه الإشكالات وعلى وجه السرعة وتم الأتفاق مع مهندسة الكهرباء التي تعمل في مديرية الهندسة في البلدية تحضير كافة أماكن تواجد مثل هذه الأعمدة التي تشكل عائقاً او خطراً على الجمهور لكي تقوم شركة الكهرباء بنقلها على وجه السرعة. رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام خطا خطوة غير تقليدية اذ أعرب عن استعداده فتح مكتب داخل مبنى البلدية يعمل به موظف من شركة الكهرباء ويسعى من خلال هذا المكتب الالتقاء بالمواطنين وتلبية احتياجاتهم هذه الفكرة التي استحسنها مديرو شركة الكهرباء ووعدوا بفحصها والاجابة عليها قريباً".

وجاء في البيان: "وطالب رئيس البلدية شركة الكهرباء تذليل الصعوبات امام المديونين للشركة على فواتير الكهرباء بحيث تجد الوسيلة والطريقة المناسبة لتقسيط هذه الديون حسب قدرات المدينين بحيث يستطيعوا تسديد التزاماتهم بسهولة ويسر".
واختتم البيان: "وأعلنت شركة الكهرباء انها عازمة ترجمة النصوص في الفواتير الى اللغة العربية بحيث تسهل كذلك على المكلفين الأطلاع بشكل أسهل على فواتير الكهرباء وانها كذلك عازمة على ادخال الات محوسبة يتم وضعها في أماكن عامة تهدف الى دفع فواتير الكهرباء دون التوجه الى البنوك او فروع الشركة. وأنتهى الاجتماع الى ان البلدية وشركة الكهرباء ماضين معاً في البحث عن كافة السبل التي من شأنها دعم الخدمات التي تقدم للمواطنين بشكل عام" إلى هنا نصّ البيان.


 

مقالات متعلقة