الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 00:02

بلدية الناصرة: نقوم بواجباتنا ونصبو الى الأفضل دائماً بعد انحسار جائحة الكورونا

كل العرب
نُشر: 10/03/22 14:37,  حُتلن: 14:42

وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن  مكتب علي سلّام، رئيس بلدية الناصرة، جاء فيه:" تقوم بلدية الناصرة هذه الأيام بترتيب كل الأمور التي تتعلق بواحد من أكبر المشاريع التطويرية والذي يحتاجه المواطنين في سفرهم من الناصرة الى قرية عيلوط المجاورة من خلال الشارع الذي يربطها بالناصرة.

هذا الشارع الحيوي والهام والذي يمر من خلال حي كرم الصاحب والذي عانى منه المواطنين فترة طويلة وتم تأخير العمل به نتيجة تغير الحكومة في حينها واجراء الانتخابات وتغيير الوزراء بشكل دائم وعدم توقيعهم على ميزانية المشروع هذا الأمر أصبح خلفنا فقد تمَّ مؤخراً وبعد الاتصالات العديدة ومعالجة هذا الأمر من جديد تمَّ الإعلان عن عطاء لتنفيذ التطوير في الشارع المذكور بعد رصد الميزانيات وتم إرساء العطاء على أبناء عبدالله أبو ادريس ليقوموا قريباً بالتنفيذ.
الأمر الذي سيجعل السفر من خلال هذا الشارع أمراً ميسراً وسهلاً كونه شارع ضروري وحيوي يربط الناصرة بقرية عيلوط ويعتبر منفذاً أخراً للجهه الغربية من الناصرة.".

وزاد البيان:"وتقوم البلدية كذلك من خلال وحدة الأنارة في البلدية بالتعاقد مع شركة تعمل على تغيير كل قناديل الإضاءة في المدينة واستبدالها بقناديل "ليد" الأمر الذي يجعل الإضاءة أكثر نجاعة وجودة.
الى جانب هذا تقوم وحدة الأعمال الخارجية بدهان الأرصفة وزرع الورود في الجزر الموجودة والفاصلة بين الاتجاهين وكذلك تجميل دوارات المدينة جميعها حيث تمَّ قبل أسبوع فقط تجميل دوار محاذي للنادي الأرثذوكسي في المدينة.
وتتابع وحدة الصيانة في البلدية بتصليح الأضرار الناجمة عن الامطار في بعض المقاطع في شوارع المدينة الى جانب تعبيدها من جديد حين تقضي الحاجة.
وكذلك تمَّ افتتاح مكب للنفايات ومخلفات البناء والرابش في منطقة القفزة حيث يعمل على مدار الأسبوع من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة الرابعة بعد الظهر.
وفي منطقة جبل القفزة العمل يجري على قدم وساق من اجل فتح شوارع جديدة تربط القسائم ببعضها ضمن خطة تطوير لمنطقة جبل القفزة.
كانت فترة الكورونا فترة صعبة أعاقت الكثير من المشاريع البلدية ذلك ان المكاتب الوزارية جميعها قد أوصدت أبوابها في هذه الفترة بالذات.
ولكن بالإرادة الصلبة والرغبة في خدمة المواطنين تابعنا عملنا الدؤوب من أجل خدمة المواطن النصراوي وملاحقة احتياجاته ومطالبه اليومية العادلة والصادقة.
هناك تطور آيجابي في موضوع النظافة في المدينة ذلك ان البلدية تعاقدت مع شركة تعمل في هذا المجال وقامت بخصخصة موضوع النظافة الأمر الذي سيعود بالفائدة القصوى ويقلص المصاريف في هذا الملف ويوفر على البلدية اموالاً طائلة .
نقوم بواجبنا أتجاه أهالي المدينة ماضين برغبة وعزم واراده الى تحقيق الأفضل دائماً..."، الى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة