الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:02

عكا: فعاليات قيّمة في أسبوع الإنترنت الآمن بمدرسة أورط على اسم حلمي الشافعي

كل العرب
نُشر: 10/03/22 09:50,  حُتلن: 12:45

وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن مدرسة أورط على اسم حلمي الشافعي  في عكا، جاء فيه ما يلي:"نظّمت مجموعة ( حراس الشاشة) بإشراف المعلمة مريم زكور ضمن مشروع التطوع بإشراف المعلمة ثريا أبو دبي ، في مدرسة أورط على أسم حلمي الشافعي عكا فعاليات أسبوع الإنترنت الآمن وذلك لطلاب طبقتي السابع والتاسع، وتطرقت تلك الفعاليات بجانب الإيجابيّات العديدة للإنترنت".

 

وزاد البيان:"لا بد من توضيح أنّ الإنترنت يجلب إلى عتبة بيتنا أخطار وحالات إساءة محتملة، كالعنف، والأشخاص الذين يسعون لإيذائنا، والمحتوى غير الملائم لنا، أو المحتوى المسيء، واحتمالات المجهوليّة والاختباء من وراء الشاشة، وغيرها ولذلك كانت فعاليات طلاب حراس الشاشة الحرص والاهتمام على توضيح الجوانب التالية:.

• نتحمّل مسؤوليّة المعلومات التي نشارك بها وننشره-1
• نستخدم المواقع والتطبيقات المختلفة بأمن وحذر-2
• نتعرّف على إعدادات الأجهزة والتطبيقات التي نستخدمها-3
• نتصرّف بشكلٍ محترم وحسّاس تجاه الآخرين-4
• نحافظ على العلاقات الاجتماعيّة والعائليّة بشكلٍ ذكيّ وحسّاس
وقد أشاد الأستاذ محمد حجوج مدير المدرسة بالدور الهام لمجموعة حراس الشاشة وللمعلمة مريم زكور، كما قدم الشكر للمعلمة منار علي نائبة مدير الإعدادية، والأستاذ صالح أسدي مركز التربية الاجتماعية بالإعدادية، والمعلمة سوزان زيدان مديرة بيت التاسع والعاشر، على المجهود الرائع لنجاح هذا البرنامج في إستفادة طلابنا الأعزاء من تلك الفعاليات، كما عبر الأستاذ وفيد منصور عن سعادته لنجاح تلك الفعاليات الهامة وقد قدم الشكر للمعلمة داليا مغربي مركزة الحوسبة، والمعلمة ميسر زيدان مركزة طبقة السابع، والمعلمة سماء شلون مركزة طبقة التاسع ، وشكرالمربين والمربيات لطبقتي السابع والتاسع. وقد أشرف على الإعلام والتسويق السيد محمد باب الله. "، إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة