أخبارNews & Politics

قسم الطوارئ بوريا بالمرتبة الثانية!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

قسم الطوارئ باده – بوريا بالمرتبة الثانية قطريًا!


في استطلاع رأي تجربة المرضى الذي نشرته وزارة الصحة حصل قسم الطوارئ للراشدين على المرتبة الثانية مع علامة 77%. كما حقق طوارئ الأطفال المرتبة الثانية في صفوف المستشفيات الحكومية مع إنجاز باهر وحظي برضى 86%.

نشرت وزارة الصحة يوم الأربعاء الموافق 9.3.2022 نتائج استطلاع تجربة المرضى (المُعالَج) في أقسام علاج الطوارئ بالمستشفيات شتى في اسرائيل. ويتبيّن من نتائج الاستطلاع أن غرفة الطوارئ بالمركز الطبيّ باده – بوريا تتبوأ المرتبة الثانية في صفوف المستشفيات الحكومية، بدرجة رِضى المُعالَجين مع علامة عامة بلغت 77%. كما حققت طوارئ الأطفال علامة عالية وحظيت برِضى 87% من المُعالَجين والمرضى وبلغت المرتبة الثانية في صفوف المستشفيات الحكومية.

الاستطلاع الذي أجري بين أشهر أيار/ مايو – تشرني الثاني/ نوفمبر 2021 يشكل حلقة أخرى في سلسلة من الاستطلاعات التي تُجريها وزارة الصحة مرة كل سنتين بدءًا من العام 2015 في إطار الخطة القومية لاستطلاعات تجربة المرضى. وشارك في الاستطلاع أكثر من 8,000 مريض ومُعالَج زاروا أقسام علاج الطوارئ في 29 مستشفى بشتى أنحاء البلاد.

من جانبه شكر مدير المركز الطبيّ باده – بوريا، د. ايرز أون، الطواقم الطبيّة والتمريضية على هذا الانجاز الباهر. وقال "خصوصًا في هذه الفترة الصعبة التي تعاملنا فيها مع موجات الكورونا، إنه لانجاز باهر ويستحق التقدير والتكريم. فقد عبّر المُعالَجين والمرضى عن رضاهم من العلاج المهنيّ والمخلص الذي تلقوه".

كما وشكر د. عيران طال أور – مدير قسم علاج الطوارئ، وموشيه بن سيمون – الممرض المسؤول، طاقم القسم والمُعالَجين، مؤكدين "باسم فريقنا نوّد أن نشكر المُعالَجين والمرضى وأفراد عائلاتهم على التعبير عن تقديرهم لنا".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بوريا