رياضة وشبابSports

عودة القائد عمر غرة إلى تشكيلة هبوعيل زلفة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عودة القائد عمر غرة إلى تشكيلة هبوعيل زلفة أمام هبوعيل كوكب


يواجه فريق هبوعيل كوكب في مباراته البيتية ضيفه فريق هبوعيل أبناء زلفة، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الرابعة إلا ربعًا على ملعب كوكب، ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرين في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية.


وقد خسر هبوعيل كوكب في الوقت القاتل مباراته الخارجية أمام مضيفه متصدر اللائحة فريق عيروني طبريا بهدفين مقابل هدف واحد، ليتوقف رصيد الفريق الكوكبي، مع المدرب عيسى نجيدات، عند 35 نقطة.
وإنتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف أحرزه اللاعب سامح سرحان في الدقيقة الثالثة والثلاثين. وفي الدقيقة التسعين عادل المهاجم موشيه بن لولو النتيجة. وفي الدقيقة الثالثة بعد التسعين حسم إيلون أليميلخ الموقف بهدف النصر الثمين لفريقه، ومن الجهة الثانية المؤلم للخاسر.
ومن الجهة الثانية، يقترب هبوعيل زلفة من بر الأمان، وذلك بعد فوزه في مباراته البيتية على ضيفه فريق هبوعيل كفر كنا بهدفين مقابل هدف واحد.
ورفع الفريق الزلفاوي مع المدرب الجديد أحمد سبع ومساعده محمد عزايزة، إلى جانب المدير المهني نبيل أمارة، إلى 33 نقطة.
وبادر المهاجم المجرب شاكر صقر إلى تسجيل هدف السبق للضيوف بعد مضي ربع ساعة، بيد أن المهاجم ميزر زعبي ردّ عليه بهدفين شخصيين أحرزهما في الدقيقتين السابعة والعشرين والسابعة والثلاثين، ليُنهي الشوط الأول بتقدم فريقه. إلى تشكيلة الزلفاويين سوف يعود القائد عمر غرة، بعد إنهائه عقوبة الإيقاف عن مباراة واحدة.

كلمات دلالية