الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 11:01

شباب طمرة يتخطى محطة صفد والجمعة القادم أم المباريات أمام شفاعمرو

محاسن ناصر
نُشر: 04/03/22 19:34,  حُتلن: 23:00

يواصل فريق شباب طمرة حصد الانتصارات في مباريات البلي اوف العلوي في الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية، إذ حقق الفريق الطمراوي، ظهر اليوم الجمعة، فوزا على فريق هبوعيل صفد بالنتيجة 2-1 في المباراة التي أجريت على ملعب طمرة.

الفريق الطمراوي الذي حضر المباراة بعد الفوز الأخير له على كرميئيل فاز على هبوعيل صفد الذي فاز خارجيا على الاخوة كفر مندا وحافظ على فارق ثلاث نقاط عن المتصدر فريق اتحاد ابناء شفاعمرو الذي سيستضيف الفريق الطمراوي يوم الجمعة القادم في مباراة فاصلة ربما على بطاقة الصعود للدرجة الاولى. وفي حال ان فاز الفريق طمراوي فمعناه فتح باب الصراع من جديد للارتقاء للدرجة الاولى.

وإفتتح الفريق الطمراوي افتتح المباراة أمام صفد بهدف مبكر جدا في الدقيقة الثانية من بدايتها بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء للاعب والكابتن ايمن حجازي استقرت في شباك صفد الذي رد بهدف من قبلة قبل نهاية الشوط الأول بدقائق.

الكلمة الاخيرة كانت للمهاجم احمد ذياب الذي انفرد بحارس صفد وارسل الكرة الى شباكه ليعلن تفوق شباب طمرة 2-1  هذا التفوق استمر حتى نهاية المباراة بالرغم من الفرص الاخرى التي أتيحت للفريق الطمراوي لاهداف اخرى. 

مقالات متعلقة