اسواق العربEconomy

يركا:مشروع متطوع في بنك لئومي يزرع مسار المشي بالورود
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مشروع متطوع من المجتمع في بنك لئومي يزرع مسار المشي في يركا بالورود


بمبادرة جميلة، في إطار مشروع "متطوع من المجتمع"، الذي يقوم عليه بنك لئومي، تم في يركا، مؤخرًا، زراعة أحد الدوارات ومسار المشي في البلدة بالورود، ليصبحا أجمل وأكثر حيوية. وينضم هذا المشروع إلى سلسلة مشاريع أخرى ساهم بها لئومي في عدة بلدات وتعود بالنفع على المجتمع.
وكان من بين المشاركين في العمل التطوعي رئيس مجلس يركا وهيب حبيش، مدير عام المجلس أنور سلامة، نزار حمودي ، مدير مشاريع في بنك لئومي، مدير فرع يركا جابر شنان وعدد من موظفي لئومي الذي تطوّعوا بزراعة الدوار ومسار المشي بالتعاون مع متطوعين آخرين من المجلس والقرية.


وقد، أثنى رئيس المجلس المحلي وهيب حبيش، على مساهمات لئومي، طامحًا بالمزيد من التعاون مع لئومي بما فيه فائدة للبلدة وأهلها.


نزار حمودي – مدير مشاريع في بنك لئومي قال: " نحن سعداء باستمرار مشاريعنا ومساهماتنا المجتمعية في عدة بلدات، وهذه المرة في يركا، من خلال زراعة وتزيين دوار في القرية ومسار المشي بالأزهار الجميلة. لئومي سيواصل العطاء للمجتمع في أماكن أخرى".

"متطوع من المجتمع"، هو مشروع تطوعي ومشترك بين لئومي والسلطات المحلية العربية، يهدف إلى تحسين مظهر البلدات وجودة الحياة فيها من خلال عدة وسائل ونشاطات، من بينها التبرع من قبل لئومي وتشجيع النشاطات التطوعية في صفوف موظفيه. وتقوم جمعية "أمانينا" التي تعمل على تشجيع التطوع في المجتمع العربي بإدارة ومرافقة المبادرة.

(ع.ع)

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
من المجتمع العربي