أخبارNews & Politics

طوبا: مصرع الشاب يزن سعيد بحادث
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مصرع الشاب يزن رائد حسن سعيد (23 عامًا) من طوبا الزنغرية جرّاء حادث طرق مروع قرب البلدة


لقي الشاب يزن رائد حسن سعيد (23 عامًا) من طوبا الزنغرية مصرعه ظهر اليوم الاحد جرّاء حادث طرق مروع بين سيارتين على شارع 8677 قرب بلدة طوبا الزنغرية، فيما أصيب شخصين آخرين بجراح متفاوتة.

وقال المصادر الطبية أن الحادث اسفر عن اصابة 3 أشخاص، بينهم شخص فاقدًا للوعي وتقوم الطواقم بمحاولات انعاش لانقاذه الا ان جميع المحاولات بائت بالفشل وتم اعلان وفاته لاحقًا، كما واصيبت بالحادث شابة (28 عامًا) وطفلة (4 سنوات)

الشرطة وصلت للمكان وقامت بمعالجة الحادث.

وجاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي انه:"عملت طواقم الاطفاء والانقاذ على معالجة حادث طرق وقع بين سيارتين قرب بلدة طوبا الزنغرية في الشمال.

لدى وصول الطواقم تبين وجود عالق داخل سيارة خصوصية انقلبت جراء الحادث، وعلى الفور باشر رجال الاطفاء بأعمال الانقاذ بمساعدة معدات خاصة وتمكنوا من تخليص العالق واحالته للطواقم الطبية للعلاج بحالة حرجة."، بحسب البيان.

ولاحقًا جاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشمال أنّه:"تلقى مركز شرطة إسرائيل 100 بلاغًا عن حادث طرق بين سيارتين خصوصيتين على طريق 8677 بالقرب من البلدة الزراعية "كفار هناسي". ونتيجة للحادث المروّع، تمّ اقرار وفاة شخص في ال 20 من عمره (طوبا الزنغربة). كما أصيبت أم وابنتها بجروح متوسطة وتمّ نقلهما إلى مستشفى زيف في صفد (وفق مصادر طبية).

يدل التحقيق الأولي أن السيارة القادمة من اتجاه الطريق 90 انحرفت عن مسارها واصطدمت بواجهة جانبية للسيارة الأخرى. وقد تواجد في مكان الحادث أفراد شرطة إسرائيل، ويحقق خبراء حوادث الطرق في ملابسات الحادث."، بحسب بيان الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق: