أخبارNews & Politics

الفريديس: مصادرة طن من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الفريديس: مصادرة طن من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك بعد مداهمة محلات واعتقال أصحاب


وصل بيان صادر عن الشرطة جاء فيه ما يلي: "في اطار حملة المسار الامن الشرطة ترصد امس خلال نشاط بالتعاون مع وزارة الزراعة ووزارة المالية والتأمين الوطني وضريبة الدخل ومركز الجباية في الفريدسس محال تجارية لبيع اللحوم وبداخلهم حوالي طن لحوم غير صالحة للاستهلاك ومفتشي وزارة الصحة يصادرون اللحوم ويقومون بفتح اجراءات قضائية بحق اصحابها".

وأضاف البيان: "في اطار نشاط الشرطة المبادر به بالتعاون مع مفتشي وزارة الزراعة قام افراد القوة امس باجراء نشاط مركز للحد من بيع اللحوم غير الصالحة للاستهلاك. خلال النشاط رصد افراد القوة محل لبيع اللحوم في قرية الفريديس وضبطوا بداخله حوالي طن لحوم ليست صالحة للاستهلاك. مع استمرار النشاط المشترك رصد افراد القوة محل اخر وبداخله 3 مقيمين غير شرعيين".

وتابع البيان: "مع انتهاء النشاط قام مركز الجباية بجباية مبلغ 56000 شيكل من اصحاب الديون كما واحيل اصحاب المحال من سكان المكان الى التحقيق في مركز شرطة المدينة وسيقوم مفتشي وزارة الزراعة بفتح اجراءات قضائية بحقهما. ستواصل الشرطة التعاون مع كافة هيئات تطبيق القانون لمكافحة تسويق المواد الغذائية بشكل غير قانوني بالتركيز على الأغذية الحيوانية التي غالبًا ما يتم نقلها أو احتجازها في ظروف غير مناسبة والتي قد تكون مصابة بالأمراض وتعرض صحة الجمهور للخطر" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية