الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

الناصرة: مدرسة القسطل الابتدائية تفوز بجائزة وعلي سلام يقدّم التهاني

كل العرب
نُشر: 24/02/22 11:42,  حُتلن: 11:47

وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن بلدية الناصرة، جاء فيه ما يلي:" حصلت مدرسة القسطل الابتدائية في الناصرة على جائزة التربية البدنية ضمن مسابقات اقامتها وزارة التربية والتعليم لواء الشمال بعد ان تميزت ونجحت في الحصول على أفضل النتائج والتي أهلتها للحصول على هذه الجائزة.
رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام والذي تمَّ تبليغيه بواسطة رسالة من مديرة لواء الشمال في وزارة التربية والتعليم د.اورنا سمحون يهنأ المدرسة والطاقم التدريسي فيها بقيادة المتميزة د.سيرين مجلي كنانه ونائبتها المربية شيراز عبد الجواد والمعلمين قمر حسن وزاهي إبراهيم وصالح حسن الذين عملوا جاهدين من خلال فعاليات ومشاريع رياضية كثيرة ومنوعة على هذا الأنجاز الذي يضاف الى العديد من الإنجازات السابقة.".

وزاد البيان:" وأكدَّ رئيس البلدية ان مثل هذه النجاحات ترفع أسم الناصرة عالياً وتؤكد ان المسيرة التربوية العلمية تسير في الأتجاه الصحيح عندما تتوفر الإدارة والنية والقدرات والتخصصات التي في نهاية الامر تجعلنا قادرين على الفوز والنجاح.
يذكر ان هناك تعاون كامل بين إدارة المدرسة ودائرة الثقافة والرياضة والشباب للعمل معاً ضمن خطط مشتركة ومنسقة في البرامج الرياضية الأضافية والرسمية من خلال التعاون كذلك مع مفتش التربية البدنية في وزارة التربية والتعليم في لواء الشمال د. أمين مقطرن.
ها هي الجهود تثمر من خلال العمل المشترك للحصول على أفضل النتائج والحصول على الجائزة المميزة. نشد على أيدي إدارة المدرسة والمعلمين والمعلمات ودائماً الى الأنجاز والنجاح."، الى هنا نصّ البيان. 
 

مقالات متعلقة