رياضة وشبابSports

مانشستر يونايتد يعود من إسبانيا بتعادل ثمين أمام أتلتيكو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مانشستر يونايتد يعود من إسبانيا بتعادل ثمين أمام أتلتيكو مدريد فى دورى الأبطال


فرض فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي التعادل على مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

أتلتيكو مدريد لم يمهل مانشستر يونايتد سوى 7 دقائق ليكرم ضيافته بتسجيله الهدف الأول عن طريق جواو فيليكس بضربة رأسية رائعة من متابعة للكرة العرضية المرسلة من رينان لودي من الجهة اليسرى.

بعد ذلك، حاول لاعبو مانشستر يونايتد تعديل النتيجة، لكنهم قُوبلوا بخشونة في التدخلات من لاعبي أتلتيكو مدريد، وبالأخص على كريستيانو رونالدو

وكاد فرساليكو أن يسجل الهدف الثاني لـ أتلتيكو مدريد في الدقيقة 45 بضربة رأسية من متابعة للكرة العرضية من رينان لودي من اليسار، لكن تسديدته ارتطمت بالعارضة لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الإسباني، دون وجود فرص خطرة من قبل الفريق الإنجليزي.

وفي الشوط الثاني، كثف لاعبو مانشستر ونايتد من محاولاتهم لتسجيل هدف التعادل، حتى تمكنوا من ذلك عن طريق السويدي أنتوني إيلانجا بعد حلوله كبديل بعد تلقيه تمرير رائعة من برونو فيرنانديز، ليستلم الكرة متغلبًا على دفاع أتلتيكو، ومسكنًا الكرة شباك أوبلاك، مهديًا فريقه تعادلًا ثمينًا، قبل مباراة الإياب بعد 3 أسابيع من الآن في إنجلترا.

كلمات دلالية