جامعات / مدارسStudents

جمعية عتيدنا تخرج فوجها بمجال الهايتك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جمعية عتيدنا تخرج فوجها الرابع في مجال الهايتك


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن جمعية عتيدنا جاء فيه ما يلي: "احتفلت جمعية عتيدنا يوم السبت 19.02.2022 في مدينة الناصرة بتخريج فوجها الرابع من دورة تأهيل وإعداد شابات وشباب من المجتمع العربي للعمل في مجال الهايتك وذلك من خلال دورة full stack تمتب منحة كاملة حصل عليها المشاركون".



وأضاف البيان: "شارك في الحفل عشرات الخريجين من الدورات السابقة ضمن منتدى "مجتمع الهايتك عتيدنا " الذي بادرت لاقامته جمعية عتيدنا قبل شهرين بالإضافة إلى الخريجين من الفوج الرابع الذي انهى تعليمه قبل عدة أيام. خلال الاشهر الاخيرة شارك الطلاب في معسكر تعليمي (بوتكامب ) والذي تخصص في مجال ال Full Stack في كلية elevation وهي احدى افضل الكليات المتخصصة في مجال الهايتك في البلاد والشرق الأوسط. يعتبر هذا الموضوع احد اكثر التخصصات طلباً في سوق العمل في مجال الهايتك على المستوى العالمي والمحلي".
وجاء في البيان: "خلال الحفل تحدث الخريج علاء حاج يحيى من الطيبة عن الدورة قائلاً " من خلال الدورة اكتسبت مهارات ,أدوات وإمكانيات تكنولوجيا بالإضافة إلى المهارات الشخصية العملية مثل كيفية انشاء حساب شخصي في لينكدإن وكيفية البحث عن عمل والتحضير المكثف للمقابلات والتي بدورها ساعدتني على الاندماج في سوق العمل و صناعة الهايتك. انا اليوم اعمل في المجال الذي احبه".
وأضاف البيان: "أكثر من 80% من خريجي برنامج الهايتك في جمعية عيتدنا يعملون الآن في شركات الهايتك في اسرائيل. د.دالية فضيلة – مديرة مشاركة في جمعية عتيدنا : "يسرنا اليوم تخريج الفوج الرابع من برنامج عتيدنا في الهايتك البرنامج الذي يهدف لزيادة اندماج الشابات والشباب من المجتمع العربي في صناعة الهايتك في اسرائيل عن طريق منحهم الأدوات التقنية , العملية والمهارات الشخصية لإيجاد عمل في المجال".واضافت د. فضيلة: "أكثر من 80% من خريجي برنامج الهايتك في جمعية عتيدنا يعملون الآن في شركات الهايتك في اسرائيل وهذا يعد انجاز عظيم. وأدعو جميع الخريجين ان يمدوا يد العون نحو أبناء مجتمعنا من خلال تبني، دعم، ارشاد ومساعدة الجيل الاصغر للاندماج في صناعة الهايتك" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
جمعية عتيدنا