أخبارNews & Politics

22 مولودًا في 22.2 بمشفى الانجليزي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رقم قياسي في يوم مميز بمستشفى الناصرة الانجليزي | 22 مولودًا جديدًا بتاريخ 22.2.22


منذ الدقائق الأولى للتاريخ المميّز 22.2.22 توالت الولادات في قسم الولادة في مستشفى الناصرة- الإنجليزي لتصل إلى رقم قياسي جديد في المستشفى وهو 22 ولادة آمنة ومباركة.


ومن بين المواليد الجدد فؤاد زعبي الذي خرج إلى الحياة في ساعة مميزة من هذا اليوم المميز وذلك في تمام الساعة 22:22 وفي حديث مع الوالدة مروه زعبي قالت: لم أخطط مسبقاً الولادة في هذا اليوم المميز لكن الله أراد لي أن أضع مولودي في يوم مميز وساعة مميزة، وأضافت أشكر كل الطاقم في غرف وقسم الولادة على الخدمة الإنسانية الرائعه والمهنية العالية.


ومن المفارقات الجميلة لهذا اليوم أن صادف عيد ميلاد الممرضة المسؤولة في القسم رجاء زعبي، نتمنى لك العمر المديد.


يشار الى أن المستشفى افتتح مؤخراً أحدث غرف ولادة في البلاد، والمجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات ووسائل الراحة الشخصيّة، بما في ذلك قسم خاص للولادة الطبيعيّة.


إلى جانب غرف الولادة الأحدث والولادة الآمنة على أيدي الطواقم المهنيّة المتميّزة، يتميّز المستشفى بقسم الولادة الجديد بمستوى راقٍ، بالإضافة لكل خدمات متابعة الحمل والجنين في عيادة متابعة الحمل، عيادة متابعة الحمل متعدد الأجنة، عيادة متابعة الحمل بخطر وسكري الحمل، دورات تحضير للولادة، ورشات رياضة للحوامل، ورشات تغذية للحوامل، فحوصات فترة الحمل للأم والجنين وجولات في القسم، بالإضافة إلى متابعة السّيدة والطفل في فترة بعد الولادة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مستشفى الناصرة