الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 06:02

يافة الناصرة: حملة تنظيفات واسعة في الساحات العامة والشوارع والاحياء

كل العرب
نُشر: 23/02/22 13:17,  حُتلن: 16:20

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مجلس يافة الناصرة جاء فيه ما يلي: "باشر المجلس يافة الناصرة المحلي بحملة نظافة واسعة في الساحات العامة، الشوارع والاحياء المختلفة في البلدة، وتنظيف النفايات المتراكمة على جوانب الشوارع".

وأضاف البيان: "من موقعه قام رئيس المجلس المحلي السيد ماهر خليلية بتفقد سير العمل في تنظيف شوارع واحياء البلدة واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على سلامة المواطنين وأملاكهم، العمل ما زال مستمرا في عدة احياء ومناطق اخرى في البلدة لتكون نظيفة وخالية من النفايات والاوساخ. ونود ان نشكر ايضًا طواقم المجلس، قسم الصحة اللذين يقومون بعمل جبار واتمامه على اكمل وجه لجعل بيئتنا نظيفة".

واختتم البيان: "ومن هنا نتوجه للمواطنين بالتعاون مع المجلس المحلي في المحافظة على النظافة بترجمة ذلك على ارض الواقع في المحافظة على مداخل البيوت والمحلات التجارية , وعدم القاء النفايات والقمامة خارج براميل النفايات , المحافظة على نظافة الشوارع والمؤسسات العامة وعدم رمي والقاء النفايات على الارض، وينبغي على كل مواطن أن يحافظ على نظافة بلدتنا، لان نظافة البيئة عنصر مهم للصحة الجيدة وعنوان للمجتمع الواعي فكن أنت مصدره". 

مقالات متعلقة