اسواق العربEconomy

مشروع متطوع من المجتمع في بنك لئومي يصل عرعرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مشروع متطوع من المجتمع في بنك لئومي يصل عرعرة


وصلت نشاطات بنك لئومي في إطار مشروع "متطوع من المجتمع"، الذي يعود بالنفع على المجتمع، إلى قرية عرعرة هذا الأسبوع، حيث تم إنشاء منصة لتعزيز العمل التطوعي في مدرسة السلام الابتدائية، بالإضافة للقيام بأعمال ترميم في ساحة المدرسة، لتكون أنسب وآمنة أكثر للطلاب. وينضم هذا المشروع إلى سلسلة مشاريع أخرى في عدة بلدات.


وكان من بين المشاركين في العمل التطوعي رئيس مجلس عارة – عرعرة مضر يونس، مدير المدرسة محمد أبو عقل، ومن قبل لئومي مدير فرع عرعرة معتصم ياسين، مدير مركز الأعمال عيرون معاوية رابي، بالإضافة إلى عدد من الموظفين. وأعربت إدارة المدرسة عن شكرها للبنك، لإدارته وموظفيه على هذا الدعم ولكل من ساهم وتطوع.
بدوره، أثنى مضر يونس، رئيس المجلس المحلي، على مساهمات لئومي ودوره، معربًا عن أمله باستمرار التعاون لما فيه مصلحة المجتمع.

نزار حمودي – مدير مشاريع في بنك لئومي قال: " ترميم ساحة المدرسة وإقامة منصة للتطوع، هو مشروع آخر نقوم به في لئومي من أجل رفاهية المجتمع ولحماية أبنائنا التلاميذ، بعد سلسلة من المشاريع التي نفذناها في عدة بلدات، وستكون هنالك مشاريع أخرى. شكرًا لكل من ساهم في إنجاز هذا العمل".
"متطوع من المجتمع"، هو مشروع تطوعي ومشترك بين لئومي والسلطات المحلية العربية، يهدف إلى تحسين مظهر البلدات وجودة الحياة فيها من خلال عدة وسائل ونشاطات، من بينها التبرع من قبل لئومي وتشجيع النشاطات التطوعية في صفوف موظفيه. وتقوم جمعية "أمانينا" التي تعمل على تشجيع التطوع في المجتمع العربي بإدارة ومرافقة المبادرة.

كلمات دلالية