السلطات المحلية

علي زيدان يعلن فوزه في انتخابات رئاسة كفرمندا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

علي خضر زيدان يفوز على منافسه مؤنس عبد الحليم ويترأس مجلس كفرمندا بـ7205 صوت


اعلن علي خضر زيدان مساء الثلاثاء،" فوزه في انتخابات الرئاسة لمجلس كفرمندا المحلي، متفوقا على منافسه رئيس المجلس الحالي مؤنس عبد الحليم بمئات الاصوات" بحسب ما اكده.

وقال علي زيدان في خطاب النصر:" اشكركم من اعماق قلبي كافة اهالي كفرمندا من شرقها الى غربها، طبعا هذا النجاح اهديه لكل مواطن اراد التغيير، الانتخابات انتهت وأتت بنتيجة حقيقية وكانت في 2018، واليوم فزنا بفارق 1590 صوت وهذه النتيجة حاسمة وواضحة وتشير الى ان كفرمندا عائلة واحدة. وانا رئيس مجلس محلي لكافة أهالي كفرمندا وسنعمل على خدمة كافة الاهالي وإعادة اعمار البلدة وكلنا سنعمل بجد من أجل مصلحة البلدة".

وأضاف علي زيدان:"اطلب من الجميع تخفيف مظاهر الفرح واريد من الجميع العودة الى بيوتهم فأمامنا طريق طويلة وعمل كثير وهناك مشاريع عديدة وانصاف الموظفين الذين تم فصلهم".

وجاء في بيان صادر عن وزارة الداخلية:"انتهى التصويت بانتخابات رئاسة مجلس محلي كفرمندا، تم إغلاق جميع صناديق الاقتراع وبدأ الآن فرز الأصوات.وبلغت نسبة المشاركة في الانتخابات 94.4٪ أي ما يعادل 13224 ناخباً من أصل 14006 يحق لهم التصويت في المجلس.تم إجراء الانتخابات بشكل صحيح وبدون أحداث خاصة".

إقرا ايضا في هذا السياق: