الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

بلدية الناصرة تشيّد المركز اليومي للمسن

كل العرب
نُشر: 22/02/22 11:49,  حُتلن: 14:04

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "تقوم بلدية الناصرة هذه الأيام بأعمال تشطيب لمبنى المركز اليومي للمسن الذي يقام على ارض بارك القشلة ويطل على مدينة الناصرة بكل شموخٍ واعتزاز ذلك ان هذا المبنى المركز اليومي للمسنين سيقدم الخدمات الضرورية لأهلنا المسنين بل هي سلة خدمات عبارة عن القدوم الى المركز مجاناً من خلال سفريات منظمة ووجبات طعام وفعاليات عديدة مفيدة لهذه الشريحة العمرية من اباءنا وامهاتنا المسنين ومن خلال وجود ممرضات متواجدات في المركز للرعاية الصحية وتمارين فيزوترابيا وبرامج ترفيهية واعتناء خاص لكل فرد من المسنين في هذا المركز".

وأضاف البيان: "هذا المشروع الذي بدأت به البلدية قبل فترة زمنية واستطاعت تذليل كافة الصعوبات حتى استطاعت أخيراً إقامة مركز يومي للمسن بدعم من مفعال هبايس ومؤسسة التأمين الوطني وبلدية الناصرة بتكلفة تجاوزت عشرة ملايين شيكل. يعمل في هذا المركز مديرة والى جانبها عدد كبير من العاملين المختصين لخدمة الآباء والامهات المسنين وتلبية كافة احتياجاتهم الصحية من خلال طواقم عمل ومرشدين اجتماعيين وممرضين ومهنيين في اكثر من مجال".

واختتم البيان: "وسيقوم رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام الذي يتابع موضوع المبنى بشكل دائم بافتتاح هذا المشروع في موعد أقصاه شهر حزيران القادم. الى جانب المبنى تقوم البلدية بتحضير مواقف سيارات تابعة للمركز وتعمل على تجهيزه بأثاث مناسب للآباء والامهات المسنين . الطاقم الإعلامي للبلدية زار الموقع وعاد بهذه الصور للمبنى" إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة