أخبارNews & Politics

زيمر: اعتقال مشتبه بمخالفات جنسية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اعتقال شاب من زيمر بشبهة ارتكاب مخالفات جنسية بحق نساء تعرف عليهن عبر شبكات التواصل الاجتماعي


ألقت شرطة اسرائيل القبض بعد ظهر الاحد على مشتبه عشريني من سكان قرية زيمر بارتكاب مخالفات جنسية بحق نساء تعرف عليهن بواسطة شبكات التواصل الاجتماعي.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي- لواء الساحل أنّه:"شرعت الشرطة بتحقيق معقد وحساس مع تلقي بلاغ من احدى سكان منطقة وادي عارة حول ارتكاب المشتبه مخالفات جنسية بحقها بعد ان تعرفت عليه عبر شبكات التواصل الاجتماعي.".

صورة توضيحية

وتابع البيان:"هذا وتبين من خلال التحقيق ان المشتبه قام بالتواصل مع الضحية وتواعدا على اللقاء من اجل التقدم في علاقتهما ومع وصول الضحية الى مكان اللقاء قام المشتبه بنقلها بمركبتة الى غرفة التي قام باستئجارها وقام بالاعتداء عليها جنسيا.

مع تقدم التحقيق تلقت الشرطه عده بلاغات اضافيه ذات الطابع نفسه وهي كما يلي:
- التواصل مع الضحية بواسطة شبكات التواصل الاجتماعي.
- اللقاء في منطقة مدينة الخضيرة.
- السفر الى غرفة مستاجره او مكان محايد.
- ارتكاب مخالفات جنسية مختلفة بحق الضحايا.

بفضل تحقيق معقد لافراد الوحدة التكنولوجية في شرطة الخضيرة وبفضل اجراءات تحقيق اخرى تم كشف هوية المشتبه البالغ 26 عاما من سكان زيمر والقاء القبض عليه، كما وتنوي الشرطة غدا احالته الى محكمة الصلح في الخضيرة للنظر في طلبها للتمديد توقيفه على ذمة التحقيق.

الشرطة تناشد المواطنين الذين وقعوا ضحايا لمثل هذه المخالفات التواصل مع مع مركز الشرطة القريب منهم وتقديم بلاغ في هذا الخصوص ."، الى هنا نص بيان الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق: