الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

رئيس مجلس كفرقرع يطالب برصد ميزانيات لبناء ملاعب تدريبية للدراجات الهوائية والتنس‎

كل العرب
نُشر: 13/02/22 16:23,  حُتلن: 18:25

وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن  إبراهيم ابوعطا، المتحدّث باسم مجلس محلي كفرقرع، جاء فيه ما يلي:"قام عضو الكنيست عضو لجنة التربية والرياضة من حزب يش عتيد سيمون ديفدسون بزيارة عمل لمجلس محلي كفرقرع، وذلك ضمن سلسلة زيارات يقوم بها للمجتمع العربي بهدف تطوير الرياضة كل أنواعها في المجتمع العربي.

وشارك في جلسة العمل التي أقيمت في مكتب رئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي فراس بدحي , السادة: محمد كناعنة سكرتير المجلس ,مراد يعقوب مدير قسم الرياضة ورامي خاطر رئيس لجنة الرياضة وعدد من المسؤولين والرياضيين الفاعلين في كفرقرع , الى جانب مراد عثامنة الناشط في حزب يش عتيد , كذلك نادي ركوب الخيل - مزرعة الفوارس كفر قرع متمثلاً بمدير النادي المدرب كنهوش زحالقة , المرشد والمتسابق مهدي لقمان عقل , والمدربة المتسابقة معالي ناصر.".

 

خلال الزيارة

وتابع البيان:"المحامي فراس بدحي استهل مداخلته بتقديم التحية لعضو الكنيست سيمون ديفدسون شاكرا إياه اهتمامه بدعم الرياضة في كفرقرع.

كما واستعرض رئيس المجلس أمام عضو الكنيست ابرز واهم المشاريع الرياضية والمنشآت التي تتميز بها بلدة كفرقرع , مطالبا إياه بالتدخل لتقديم الدعم والميزانيات لتنفيذ ورصد الميزانيات لبناء وتطوير منشآت رياضية قائمة وجديدة , لا سيما ملعب كرة القدم البلدي , ملعب تدريبي للدراجات الهوائية والتنس.

كما واستعرض رئيس المجلس المحلي ما تتميز به بلدة كفرقرع من منشآت وبرامج وفعاليات رياضية متنوعة لا سيما , رياضة المشي , وجولات الدراجات الهوائية , والفروسية وكرة السلة وطبعا كرة القدم.

بدوره شكر عضو الكنيست سيمون ديفدسون رئيس المجلس والحضور على حسن الاستقبال والضيافة ,وقال في معرض حديثه :" الانطباعات جدا عالية ومدهشة , ما رايته وسمعت عنه اليوم في كفرقرع من برامج ومشاريع ومنشآت رياضية يعتبر شيء ريادي على صعيد الدولة , كل الاحترام لإدارة المجلس المحلي والتي تركت عندي انطباعات لحسن ادارتها ونواياها لدعم وتطوير الرياضة في كفرقرع , سأعمل كل ما بوسعي وعلاقاتي مع أعضاء الكنيست والوزراء لتقديم الدعم والمساعدة لمجلس محلي كفرقرع لإخراج المشاريع المخطط لها والمطروحة والتي من شأنها تحسين وتطوير الرياضة وقضايا الشباب والشبيبة في كفرقرع. "، الى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة