ثقافة جنسية

نصيحة: حافظي على أسرارك الزوجية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نصيحة: حافظي على أسرارك الزوجية والمنزلية!


تصبح الحياة الزوجية أنجح وأسعد في حال حافظتي يا عزيزتي حواء على بعض العادات والتفاصيل ومن ضمنها حفظ الاسرار العائلية والمنزلية وعدم الافصاح بها أمام الناس، مهما كانت صلتنا قريبة بهم، ولا تدعيها تخرج من بين جدرانه، وتذكري أن هناك أمور كثيرة تنعكس سلباً على العلاقة الحميمة... تابعي معنا:


صورة توضيحية

الأسرار المادية
لا تفصحي أبداً أمام أصدقائك عن الأسرار المادية التي تتعلق بحياتك الزوجية، ولا حتى أمام عائلتك أيضاً. الأسرار المادية ملك لك ولزوجك فقط، ولا يجب أن يعرف بها المحيطين بكما. هذه الأمور تؤثر على صحة سير العلاقة الزوجية بينكما فانتبهي لها.

الأسرار الحميمة
الحياة الحميمة جزء مهم من الحياة الزوجية التي تعيشينها مع زوجك، لذلك الأسرار التي تتعلق بها هي ملك لكما وحدكما. ليس من الخاطئ أن تتناقشي مع صديقتك المفضلة مثلاً، أو والدتك إن كانت العلاقة جميلة بينكما عن الأمور العاطفية ولكن بالمقابل ابتعدي عن تداول الأسرار الحميمة لحياتك الخاصة.

أسرار الخلافات الزوجية
نتبهي الى أسرار الخلافات الزوجية التي تفضحينها أمام الآخرين، وفي حال أردت التحدث عن المعاناة التي تمرين بها أمام أي شخص، إعلمي أين من واجبك التوقف لكي لا تتناولي جميع الأمور بطريقة سلبية ويصبح زواجك محط أنظار الكثيرين.

خطط الإنجاب
إن كنت تخططين للإنجاب من المهم ألا تخبري أحداً، فهذه الأمور تخصك وزوجك فقط ولا يجب أن يعرف بها الأهل والأقارب كي تتملصي من فخ الأسئلة التي ترافقها. إحتفظي بالموضوع لنفسك، ويمكنك أن تفصحي عنه عندما يصبح الحمل حقيقياً، والجميع سيهنؤونك.

إقرا ايضا في هذا السياق: