رياضة وشبابSports

تعمق جراح هـ عرعرة أمام هـ الفريديس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تعمّق جراح المتذيل هبوعيل عرعرة بعد الخسارة أمام هبوعيل الفريديس 0-2


تعمقّت جراح فريق هبوعيل أبناء عارة عرعرة أكثر فأكثر في قاع اللائحة، وذلك بعد خسارته في مباراته البيتية أمام ضيفه فريق هبوعيل الفريديس بهدفين مقابل لا شيء، في مباراة قاع على ملعب تعناخيم، ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرين في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية.


وتوقف رصيد الفريق العرعراوي، بإشراف المدرب أدهم زعبي والمدير الفني بدر جهجاه، عند 17 نقطة ويتذيل اللائحة، حيث تبدو مهمة بقائه شبه مستحيلة، إن لم تكن مستحيلة فعلًا.
وقد عاد اللاعب شادي كبها إلى تشكيلة العرعراويين، بينما غاب زميله باسل عثاملة بداعي الإيقاف.
أما الفريق الفريديساوي، مع المدرب واللاعب محمود عباس ورئيس الإدارة نزار غنام، فرفع رصيده إلى 28 نقطة. وقبل بداية المباراة كرّمت إدارة الفريديس مدرب الفريق في الأمس القريب أدهم زعبي بباقة من الورود. وإنتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف مقابل لا شيء، أحرزه المهاجم المجرب دور مالكا بعد ربع ساعة، وسط فاعلية هجومية أفضل للفريديس، بقيادة محمود عباس. وفي الدقيقة الخمسين سقط مهاجم عرعرة دانييل بيرتس أرضًا داخل صندوق الجزاء مطالبًا بإحتساب ركلة جزاء 11م، لكن الحكم قرر عكس ذلك، وأبعده بالبطاقة الصفراء الثانية. وبعد مرور ساعة كاملة من اللعب ضاعف نوريئيل محفود فوز فريقه بالهدف الثاني، وسط إستمرار محاولات البقاء.

كلمات دلالية