رياضة وشبابSports

برشلونة المرعب يكتسح أتلتيكو مدريد برباعية ممتعة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

برشلونة المرعب يكتسح أتلتيكو مدريد برباعية ممتعة بالدوري الإسباني


اكتسح برشلونة ضيفه أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب كامب نو، في الجولة الـ23 من الدوري الإسباني "الليجا".

وحقق برشلونة للمرة الأولى منذ موسمين تحديدا الفوز في مباراة كبيرة بالدوري الإسباني، على أحد العملاقين أتلتيكو وريال مدريد، وسط تألق كبير من الصفقات الشتوية للفريق الكتالوني.ويضيف برشلونة بهذا الانتصار لرصيده النقطة الـ38 في الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإسباني، ليدخل للمرة الأولى هذا الموسم دائرة المنافسة على المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وفي المقابل، يتجمد عدد نقاط أتلتيكو مدريد عند 36 في الترتيب الخامس بلائحة الدوري الإسباني، ليتكبد أول خسارة له أمام برشلونة منذ 4 مباريات.تقدم البلجيكي يانيك كاراسكو في الدقيقة الثامنة لأتلتيكو مدريد من تسديدة أرضية في شباك الحارس تير شتيجن، بعد عرضية رائعة من زميلة لويس سواريز.

وأدرك جوردي ألبا الظهير الأيسر لبرشلونة التعادل في الدقيقة العاشرة من تسديدة رائعة على الطائر، بعد عرضية من زميله داني ألفيس.

ونجح في الدقيقة "21" لاعب الوسط الشاب بابلو جافي في تسجيل الهدف الثاني لأتلتيكو مدريد من ضربة رأسية، بعد عرضية من آداما تراوري.

واستطاع في الدقيقة "43" المدافع رونالد أراوخو في تسجيل الهدف الثالث لبرشلونة من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، متابعة لكرة زميله فيران توريس.ومع بداية الشوط الثاني، نجح البرازيلي داني ألفيس في الدقيقة "49" من عمر اللقاء، في تسجيل الهدف الرابع لبرشلونة من تسديدة رائعة في شباك الحارس يان أوبلاك.

وقلص من جديد لويس سواريز الفارق لأتلتيكو مدريد في الدقيقة "58" بتسجيل الهدف الثاني لفريقه من ضربة رأسية في شباك الحارس تير شتيجن.وشهدت الدقيقة "69" من عمر اللقاء، إشهار حكم المباراة خيل مانزانو البطاقة الحمراء لداني ألفيس بعد تدخل عنيف على جناح أتلتيكو يانيك كاراسكو.

كلمات دلالية