الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 14:02

بلديّة باقة الغربيّة: افتتاح ملعب ألعاب القوى

كل العرب
نُشر: 03/02/22 10:53,  حُتلن: 11:37

وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن بلديّة باقة الغربيّة، جاء فيه ما يلي:"بعد إتمام الأعمال فيه وتجهيزه والحصول على كافّة المصادقات، تزفّ بلديّة باقة الغربيّة لأهالي مدينتنا الأفاضل بشرى افتتاح ملعب ألعاب القوى (אתלטיקה קלה) في المدينة.

يشكّل الملعب قفزة نوعية في الخدمات المقدّمة للمواطنين وللرياضيين في باقة الغربيّة، ويفتح المجال لتطوير أنواع رياضة جديدة ومختلفة في المدينة كالمشي والعدو لمسافات مختلفة، رمي الكرة الحديديّة والقفز.".

 

تصوير: بلدية باقة الغربية

وأضاف البيان:"كما هو معلوم فإنّ للرياضة دور كبير في تطوير جسم الإنسان من الناحية البدنيّة والصحيّة والنفسيّة، في هذا الملعب تجتمع رياضات ألعاب القوى التي تحوي جميع عناصر اللياقة البدنية.

ترى البلديّة بأهميّة خدمة الملعب لكافة شرائح المجتمع البيقاوي، لذلك تعلن عن ساعات افتتاح الملعب منذ الصباح الباكر حتى ساعات المساء المتأخّرة، كما تحديد أوقات خاصّة للنساء ولطلاب المدارس، ذلك لتوفير فرصة متساوية للجميع بالاستفادة من الخدمات التي يقدّمها الملعب.

يُذكر أنّ قسم الرياضة في البلديّة خصّص موظّفًا يقوم على إدارة الملعب وتفعيله وإقامة النشاطات فيه. بلديّة باقة الغربيّة تعمل على توفير كافة المنشآت الرياضيّة والثقافية والخدماتيّة للمواطنين في سبيل تطوير المدينة وتعزيز كونها مدينة ينعم العيش فيها. "، الى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة