فنانين

منى زكي والسقا معا في "عروسة"
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

منى زكي وأحمد السقا معا في "عروسة" ضمن فعاليات موسم الرياض


تستعد النجمة منى زكي لبطولة مسرحية "العروسة" أمام النجم أحمد السقا بعد غياب دام 19 عامًا عن العمل المسرحي، مع الاشارة الى أنّهما تشاركا في حينه بطولة مسرحية "كدة أوكي".

هذا، ومن المقرر عرض المسرحية الجديدة ضمن فعاليات موسم الرياض لتصبح أول ظهور فني لمنى عقب أزمة عرض فيلمها الأخير “أصحاب ولا أعز”.

ةتمّ الاستقرار على طاقم مسرحية "العروسة" مؤخرًا حيث يتولى الإخراج نقيب المهن التمثيلية د.أشرف زكي، وتأليف ضياء محمد، وإنتاج حمدي بدر، ويشارك ببطولتها حمدي الميرغني وأوس أوس ومن المقرر عرض المسرحية ضمن فعاليات موسم الرياض خلال شهر فبراير الجاري.

وأكد مصدر من داخل فريق العمل أن اسم “العروسة” من الوارد تغييره قبل بدء الإعلان رسميا عن الموعد النهائي للعرض، لافتا إلى أن أشرف زكي لا يزال يرشح أسماء بقية نجوم المسرحية، ويحتاج لتنسيق المواعيد بينهم خاصة وأن موسم تصوير المسلسلات المصرية المشاركة في موسم رمضان 2022 بدأ بالفعل منذ منتصف شهر يناير الماضي.

يذكر أن منى واجهت أزمة كبرى عقب عرض فيلمها الأخير “أصحاب ولا أعز” وتم تقديم عدة بلاغات بحقها تتهمها بالتحريض على الفسق والفجور، وحصلت زكي على دعم نقابة المهن التمثيلية، بعد صدور بيان عاجل أكدت فيه النقابة على دعمها الكامل وعدم وجود أي نية للتحقيق معها أو الاستجابة لبعض التحركات بشطبها من سجلاتها، وقالت النقابة إنها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام اي اعتداء او محاولة ترهيب لأي فنان مصري، وتدخل نقب الممثلين أشرف زكي ليؤكد إنه لن يعاقب منى زكي على براعتها في تجسيد دورها بالفيلم.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
منى زكي أحمد السقا