مسلسلات وبرامج

غادة عادل تعود إلى دراما رمضان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

غادة عادل تعود إلى دراما رمضان من خلال مسلسل "أحلام سعيدة"


تستعد النجمة المصرية غادة عادل لخوض سباق الدراما الرمضانية 2022 بعدما غابت عنها العام الماضي، حيث تشارك في بطولة المسلسل الجديد “أحلام سعيدة”، الذي تصوره حالياً ليعرض في رمضان المقبل.

وقالت غادة في تصريحات صحفية: إنها تعود لدراما رمضان بعد غياب منذ شاركت في مسلسل “ليالينا” مع خالد الصاوي، وصابرين، وإياد نصار عام 2020، وإنها تجسد في أحداث “أحلام سعيدة” شخصية فتاة صاحبة شخصية قوية تسعى لتحقيق أحلامها وأهدافها على صعيد العمل، وترفض الزواج رغم محاولات المحيطين بها لإقناعها بتكوين أسرة.

وأشارت إلى أن المسلسل الذي كتبته هالة خليل، ويخرجه عمرو عرفة يعتمد على البطولة المشتركة، ويناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة، ومنها تأخر زواج الفتيات وتزايد العنوسة وارتفاع نسب الطلاق وغيرها، ويشاركها البطولة يسرا، ومي كساب، ونبيل نور الدين.

وأوضحت أنها بهذه الشخصية تبتعد عن شخصية المرأة الرومانسية التي قدمتها في العديد من أعمالها الفنية سواء السينمائية أو التلفزيونية.

وكشفت عن أنها تنتظر عرض مسلسلين شاركت فيهما مؤخراً، ومن المقرر عرضهما قريباً على إحدى المنصات الإلكترونية بعيداً عن السباق الرمضاني، وهما “منورة بأهلها” مع ليلى علوي، وباسم سمرة، وناهد السباعي، وتأليف محمد أمين راضي، وإخراج يسري نصر الله، و”الثمانية” مع آسر ياسين، وخالد الصاوي، وريم مصطفى، ومنذر رياحنة، وإخراج أحمد مدحت.

إقرا ايضا في هذا السياق: