الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

قتلها بـ3 طلقات من مسافة صفر أمام طفلتها: اتهام نضال داغر من الرامة بقتل الشابة رشا ستاوي

حسن شعلان
نُشر: 27/01/22 09:55,  حُتلن: 15:42

الفيديو المرفق من الشرطة

تمّ اليوم الخميس تقديم لائحة إتهام ضدّ الشاب نضال داغر (32 عامًا) من بلدة الرامة وتنسب له تهمة قتل الشابة رشا ستاوي من المغار بثلاث طلقات من مسافة 0 أمام ابنتها البالغة من العمر 10 سنوات.

المتهم نضال داغر

والجدير ذكره أنّ لائحة الاتهام قدمت رغم أنّ المتهم لم يعترف بأي من التهم الموجهة له في لائحة الاتهام.  ويشار الى أنّه تمّ خلال التحقيقات تمّ اعتقال طليق المغدورة وشقيقه وأطلق سراحهما في وقت لاحق.

وبحسب ما ورد في بيان الشرطة فإنّ "القاتل فاجأ رشا ستاوي (30 عاما) اثناء جلوسها مع ابنتها لتحضير وظائفها ولم يستجيب لتوسلها وعلى الرغم من صرخات ابنتها حتى أنّه أكد قتلها."، وفقا للشرطة. 

المغدورة رشا ستاوي 

وجاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال أنّه:"تلقى مركز الشرطة 100 في تاريخ 25/11/21 (الخميس) قرابة الساعة 15:30 بلاغًا حول إصابة سيدة بجروح بالغة جراء إطلاق نار عليها في منزلها في قرية المغار. بعد محاولات الإنعاش، اقر الطاقم الطبي وفاة المرحومة للأسف الشديد في منزلها.

سارعت قوات الشّرطة بالوصول إلى مكان الحادث، وقامت بإغلاق مسرح الجريمة وباشرت في إجراء تحقيقات أولية، وفي نفس الوقت تمّ استدعاء قوات الشرطة الخاصة ومختبر متنقل ووحدات المختبر الجنائي وقيادة لواء الشمال والوحدة المركزية إلى مكان الحادث.

نخبة من المحققين من قسم الجريمة في شرطة لواء الشّمال قاموا بجمع الكاميرات والبيّنات باستخدام الوسائل التكنولوجيّة حيث جمعوا العشرات من الأدلّة حتى تمكنوا من التوصل أنّ المجرم وصل إلى بلدة المغار بواسطة دراجة نارية اشتراها قبل يوم، توقف بالقرب من بيت الضحية وصعد الدرج المؤدي إلى منزل الضحية، ودخل المنزل بحوزته مسدس.

المرحومة التي أدركت أنه جاء ليقتلها، حاولت الاختباء خلف ابنتها البالغة من العمر 10 سنوات لأنها كانت تعلم أنّه لن يجرؤ الحاق الضرر بها، لكن المجرم لم يستجيب لتوسل وصراخ الأم وابنتها، وقام بأطلاق النار نحو الأم من مسافة قريبة بثلاث رصاصات من مسدس.

المجرم لاذ بالفرار من المكان على الدراجة النارية، واخفاها وبعدها وصل إلى مكان مبيت "تسيمر" في بلدة كنيرت حيث كانت صديقته تنتظره."، بحسب الشرطة.

من المحكمة عبر الزوم: نضال داغر من الرامة المتهم بقتل الشابة رشا ستاوي من المغار

وأضاف بيان الشرطة:"في تحقيق معقد باستخدام وسائل تكنولوجية متطورة تمكن أفراد قسم التحقيق من جمع الادلة والبينات تركيب "بازل" لطرق وصول وهروب القاتل وتمكنوا من تعقب وراءه وبعد أسبوع من جريمة القتل يوم الخميس (2/12/21) في ساعات المساء، تمكن أفراد شرطة لواء الشمال من القبض عليه عند خروجه من منطقة وعرية في بلدة المغار بعد ان أخذ دراجته النارية التي على ما يبدو قام بإخبائها مباشرة بعد جريمة القتل.

*تم القبض على المشتبه نضال داغر، 32 عامًا، من قرية الرامة وبعد نشاط تحقيقي مكثف وجهد كبير، جمع محققو الشرطة أدلة كافية تم نقلها إلى مكتب النيابة العامة في لواء الشمال، والتي ستقدم هذا الصباح لائحة اتهام خطيرة بارتكاب جريمة قتل من خلال المدعي عيديت عمير ومارينا روزنفيلد في محكمة الناصرة المركزية.

قائد لواء الشمال اللواء شمعون لافي: نجاح محققي الوحدة المركزية في جمع أدلة كافية اليوم التي ادت إلى تقديم لائحة اتهام خطيرة ضد قاتل بصورة وحشية حيث قتلت أم أمام ابنتها الصغيرة، مما يثبت مرة أخرى نشاطنا الجاد والتزامنا الكامل بحل لغز الجرائم في المجتمع العربي بكل الوسائل المتاحة امامنا."، الى هنا نص بيان الشرطة. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
257238.76
BTC
0.51
CNY