فنانين

مي سليم: حظي سيء بالحب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مي سليم: حظي سيء بالحب وفرص الفنانات في الزواج محدودة


اعتبرت الفنانة الأردنية المصرية مي سليم أنّ صورة المجتمع المغلوطة عن حياة الفنانات تجعل فرصهن في الزواج محدودة، لافتة إلى صعوبة الحصول على رجل يقبل الاقتران بسيدة مشهورة ولها شخصية مستقلة، كما تحدثت عن أسباب انفصالها السريع في زيجتيها السابقتين، مشيرة إلى إنها تعاني من “سوء الحظ” وقالت إنها نضجت بما يكفي لتختار شريك حياتها القادم بعناية شديدة وحرص.

وقالت مي سليم عن مواصفات شريك أحلامها خلال لقائها في برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي: لن أتحدث عن الشكل وأن يكون طويلًا وعريضًا ويشبه رشدي أباظة، كل فتاة تتمنى هذا الرجل ولكن أتمنى أن يراعي ربنا في جميع تصرفاته، ويشعر بالخوف عليً، ويحببني من قلبه، وأن يكون شخصًا حقيقيًا وليس مزيفًا مش عايزة اتفاجأ بشخصية تانية بعد الزواج بشهرين.

وعن أكثر شيء يزعجها في الرجل، قالت: أن يهين الست ويستهين بشخصيتها ولا يقدرها أو يشعر أنه تملكها، معقبة: هناك فرق بين الراجل الذي يحبك ويريد أن يراك في أفضل حال وفرق بين الرجل الذي يتملكك ويقضي على كل شيء حلو فيكِ.

وأكدت مي أن فرص الزواج للفنانات أقل، بسبب خوف الكثيرين من الاقتراب من مجتمع الفنانات قائلة: في مجتمعنا من الصعب أن نجد رجلًا يحب الفنانة ويحترمها، معظمهم لديهم فكر غير حقيقي، وعلى العكس أنا يومي عادي جدًا، وبعض الرجالة يخشون الاقتراب من الفنانة -يقول لك فنانة وشايفة نفسها وإحنا مش تنكين خالص إحنا غلبانين والله العظيم.

وتحدثت سليم عن سبب فشل تجاربها السابقة في الزواج، مشيرة إلى أنها أحيانًا كثيرة تسأل نفسها هذا السؤال، وقالت: لا أريد أن أرجع ذلك لأن حظي سيء ولكن كل شيء بقدر من ربنا، مشيرة إلى أنها كانت صغيرة في السن وربما تكون اختياراتها غير صحيحة.

وتابعت الفنانة: أحيانًا كثيرة أسأل نفسي هل كنت السبب في فشل علاقاتي أم الطرف الآخر ولكن في النهاية قد يكون كل شخص منا جيد ولكن ليس هنا توافق بيننا، مؤكدة أن مسؤولية تحمل أن تكون الأب والأم ومسؤولة عن ابنتها بشكل كامل صعبة للغاية.

وأشارت مي إلى أنها تعتبر العمل بالنسبة لها أهم شيء، كونها مسؤولة عن حياتها فأصحبت لا ترى غير العمل، مؤكدة أن اختياراتها المقبلة ستكون مسؤولة بشكل أكبر من ذلك وستفكر جيدًا.

وأضافت سليم: الحمد لله حاليًا أصبح لدي وعي وليس لدي وقت للخطأ، وليس لدي مشكلة في الارتباط مجددًا ولكن سأكون حريصة جدًا على اختيار شريك الحياة خاصة أن لدي ابنة ويجب أن اختار الشخص الذي يحترمها ويحبها ويعتبر أنها مثل ابنته.

وصرحت مي سليم بأنها انفصلت عن زوجها الأول بعد سنة، وانفصلت عن زوجها الثاني بعد أسبوعين فقط، مشيرة إلى أن القرار كان بناء على اتفاق الطرفين.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مي سليم زواج