الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

بلدية الناصرة تعلن عن استعداداتها للمنخفض الجوي

كل العرب
نُشر: 26/01/22 12:30,  حُتلن: 14:13

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "يَسود البلاد هذه الأيام منخفض جوي قطبي ينتج عنه برد شديد وربما تساقط الثلوج في المناطق العالية ومن المتوقع ان تكون الساعات الصعبة من عصر يوم الأربعاء 2022/01/26 وساعات المساء وليلة الخميس حيث من المحتمل تساقط الثلوج على الارتفاعات التي تصل الى 1000 م عن سطح البحر وكذلك المرتفعات التي هي أقل من ذلك".


وأضاف البيان: "نتيجة لهذا الجو الماطر والبارد تضع بلدية الناصرة آلياتها لخدمة المواطنين وترفع من جاهزية كوادرها ذات الاختصاص وتنصح المواطنين توفير الاحتياطات اللازمة في حالة انقطاع التيار الكهربائي نتيجة الاستعمال الزائد. وكذلك يدعو رئيس البلدية السيد علي سلّام مواطني المدينة الحذر من وسائل التدفئة ( الدفايات البيتية) بحيث يتم استعمالها وقت الحاجة ونقوم بإطفائها قبل النوم منعاً للاحتراق. وكذلك الانتباه الى إخماد أي وسيلة تدفئة قبل النوم " كانون النار" حتى نتجنب الاختناق لا سمح الله".


واختتم البيان: "في مواجهة أي حالة طارئة يُرجى التواصل مع بدالة البلدية التي تعمل لمدة 24 ساعة في اليوم. نأمل ان يمر المنخفض الجوي القطبي بسلام وآمن وامان" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة