شباب وصبايا

وصفات طبيعية لتفتيح البشرة!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حواء: إليك هذه الوصفات الطبيعية لتفتيح البشرة!


حواء الجميلة، تعتبر الخلطات الطبيعية من الطرق السهلة وغير المكلفة والفعّالة أيضًا من أجل تنظيف بشرتك وتنقيتها وترطيبها، إضافة إلى تفتيحها وتوحيد لونها.. تابعي معنا هذه الخلطات الممتازة التي تعمل على تنقية البشرة وتفتيحها!

صورة توضيحية

ماء الورد والعسل: امزجي ملعقة من العسل مع ملعقة من ماء الورد وضعي الخلطة على وجهك لحوالى 20 دقيقة أسبوعياً لتتمتّعي ببشرة بيضاء خالية من العيوب.

الليمون والعسل: امزجي ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون مع ملعقة من العسل، وطبّقي الماسك على وجهك لحوالى ربع ساعة أسبوعياً لتنظيف بشرتك وزيادة نضارتها.

وصفة الخيار وزيت اللوز:امزجي ملعقتين كبيرتين من عصير الخيار مع ملعقتين من زيت اللوز وطبّقي الخلطة على وجهك لحوالى نصف ساعة أسبوعياً من أجل تبييضه.

الموز والنشا: اهرسي موزة واحدة وأضيفي عليها ملعقة من النشا والقليل من زيت اللوز. ضعي المزيج على بشرتك لحوالى ربع ساعة كل أسبوع للحصول على بشرة نضرة وبيضاء كالثلج.

الكركم وزيت الزيتون: امزجي ملعقة من الكركم مع ملعقتين من زيت الزيتون وضعي المزيج على بشرتك لحوالى ربع ساعة كل أسبوع من أجل توحيد لون بشرتك وتفتيحها.

العسل والحليب: إنها الوصفة الأكثر شهرة بين وصفات تبييض الوجه إذ يعمل كل من العسل والحليب على تفتيح الوجه وزيادة نضارته. قومي بمزج ملعقتين من الحليب مع ملعقة من العسل وطبّقي الماسك على بشرتك لحوالى ربع ساعة مرّة أو مرّتين في الأسبوع من أجل الحصول على بشرة ناصعة البياض.

إقرا ايضا في هذا السياق: