الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 11:01

عادت حليمة لعادتها القديمة: خسارة شبيبة أبناء سخنين أمام هبوعيل كريات شمونة 2-4

حجاج رحّال
نُشر: 22/01/22 12:57,  حُتلن: 16:24

لم يلبث فريق شبيبة إتحاد أبناء سخنين أن تنفس الصعداء، ولو قليلًا، بعد فوزه على فريق مكابي نتانيا بهدفين مقابل هدف واحد، حتى عاد إلى النتائج السلبية، وتحديدًا الخسارات، حيث تعرّض إلى خسارة جديدة في مباراته البيتية أمام ضيفه فريق هبوعيل كريات شمونة بأربعة أهداف مقابل هدفين، على ملعب العشب الإصطناعي في سخنين، ضمن مباريات الأسبوع الحادي والعشرين – رابع مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة العليا.

 

صور من المباراة

 وتوقف رصيد الفريق السخنيني، مع مدربه صالح حصارمة ومساعده شادي زبيدات ومدرب اللياقة بلال نعيمة ومدرب حراس المرمى عيد بربارة، عند 15 نقطة، ليبقى تحت الخط الأحمر، ويتهدده بشكل جدي خطر الهبوط إلى الدرجة الممتازة.

وغاب لاعبو سخنين عن مجريات الشوط الأول، وسط ضعف حارس المرمى، ليفلح الفريق الضيف بإحراز ثلاثة أهداف فيه حسمت الموقف مبكّرًا. وفي الشوط الثاني طرأ تحسّن ملحوظ على مستوى السخنينيين، حيث ظهروا بشكل مغاير، لينجح المهاجم محمد غنامة بتقليص النتيجة في الدقيقة الخامسة والستين.

وفي الدقيقة الثامنة والسبعين أحرز اللاعب عمري عازم الهدف الثاني لأبناء سخنين. وبعد خطأ دفاعي جديد، سجل الفريق الضيف الهدف الرابع في الدقيقة الخامسة والثمانين، ليقضي على كل أمل لأصحاب الأرض لإدراك التعادل، على أقل تقدير. ومما زاد الطين بلة، إبعاد اللاعب السخنيني وحيد خليل بالبطاقة الحمراء في الدقيقة التسعين. 

مقالات متعلقة