أخبارNews & Politics

النقب: الشرطة تضبط مشتبهًا بالسرقة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فيديو - النقب: الشرطة تضبط مشتبهًا بالسرقة مختبئًا فوق شجرة بواسطة طائرة مروحية


قدم ادعاء الشرطة في النقب إلى محكمة الصلح بمدينة بئر السبع، لائحة اتهام ضد شاب (31 عاما) من مدينة رهط، بتهمة سرقة سيارة قريبته أثناء قيامه مع آخرين بالاعتداء عليها في البلدة التي تسكن فيها وإطلاق النار عليها، والفرار بسيارتها. وقد تمّ القبض عليه يختبئ فوق شجرة بضواحي مدينة رهط، وذلك بعد مطاردة بطائرة مروحية.


وقد الحادث يوم 16 ديسمبر/كانون الأول نحو الساعة 23:00 حين وصلت السيدة إلى بيتها بسيارتها، وحين هبطت من المركبة لفتح بوابة المنزل، وصل المتهم - وفق لائحة الاتهام - مع آخرين وهم ملثمون وهويتهم غير معروفة للشرطة، وقام أحدهم بإطلاق النار صوبها، ما أدى إلى اصابتها بعيار ناري في الكتف، ففرت إلى ساحة منزلها فلحقها الملثم وأستمر باطلاق النار عليها وهو يصرخ "موتي"، ولكن الله منع اصابتها بعيارات قاتلة، حيث أصيبت بشظايا ورصاص في الأكف.


وجاء في لائحة الاتهام أن المتهم سرق السيارة وهرب على شارع رقم 264 باتجاه ضواحي مدينة بئر السبع، وحين شاهد الشرطة وقد نصبت حاجزا - قام بتخطيها بسرعة فائقة ومن ثمّ لجأ إلى شجرة وتسلقها، حيث وجهت الطائرة المروحية عناصر الشرطة إلى المكان وتمّ القبض عليه (شاهد الفيديو).
وتوجه له الشرطة شبهة سرقة السيارة، والسياقة بتهور - إلا أنه لم يتم القبض على المشتبه بإطلاق النار. وقد حقق في الملف مئير سايده وايتاي تايخر من شرطة البلدات-عياروت.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
النقبسرقة الشرطة