رياضة وشبابSports

هـ. زلفة يكتسح شبيرا حيفا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إفتتاحية بالقدم اليمنى.. هبوعيل زلفة يكتسح شبيرا حيفا في باكورة إشرافات المدرب أحمد سبع


إكتسح فريق هبوعيل أبناء زلفة في مباراته البيتية ضيفه فريق النادي الرياضي روبي شبيرا حيفا بنصف دزينة، ستة أهداف مقابل لا شيء، على ملعب تعناخيم ضمن مباريات الأسبوع العشرين – ثالث مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية.


وحملت المباراة معها باكورة إشرافات المدرب الجديد أحمد سبع ومساعده محمد عزايزة على الفريق الزلفاوي، إلى جانب المدير المهني نبيل أمارة. ورفع أبناء زلفة رصيده إلى 21 نقطة، باحثًا عن ضمان البقاء. وجاءت المباراة بأفضلية بارزة للزلفاويين أمام فريق شبه متفكك، حيث سجل اللاعبون أربعة أهداف خلال مجريات الشوط الأول، حملت توقيع: هيثم دراوشة وجي ليفنا وميزر زعبي وريان أشموز. وفي الشوط الثاني أحرز أشموز الهدف الثاني له والخامس لفريقه، بينما أنهى باسل مرجيه مهرجان الأهداف.
وقال المدرب أحمد سبع إن فريقه مطالب بجمع النقاط الكافية لضمان البقاء، عبر مواصلة الإعتماد على الكادر الحالي وتطعيمه بعدد من اللاعبين المجربين. وأضاف انه يتحمّل مسؤولية الفشل في فريق الأخوة كفر مندا، ولذلك قدّم إستقالته، في خطوة من الصعب على مدربين آخرين فعلها في تحمّل مسؤولية الفشل. وحسب تجربته يرى أن فريقه الجديد سيضمن البقاء عبر مرتبة محترمة.

كلمات دلالية