جامعات / مدارسStudents

مجد الكروم: 5 ورشات لطلاب الموفيت من اعدادية محمود درويش
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجد الكروم: 5 ورشات لطلاب الموفيت من اعدادية محمود درويش في موضوع الهايتيك


في خطة لإطلاع الطلاب صفوف " موفيت " من طبقة التواسع في اعدادية محمود درويش مجد الكروم على المسارات التعليمية الجامعية وخصوصاً مسار الهايتك قام الطاقم الإداري والتوجيهي وبإشراف مركزة مشروع التميز في المدرسة المربية سلام ابو زيد بتنظيم 5 دورات ارشاد واستشارة للطلاب من "صفوف الموفيت" اذ استمع الطلاب للمحاضرات من مختصين في عالم الهايتك من محاضري ومركزي هذه المسارات في التعليم العالي بالإضافة الى اطلاعهم على عالم الهايتك وإرشادات وتوجيهات من خلال هذه الورشات عبر فيديوهات المختلفة وعبر الزوم . بالاضافة لكل يستطيع كل طالب الاستفسار وطرح الأسئلة على المختصين في هذا المجال.


مركزة مشروع التمييز في المدرسة المربية سلام ابو زيد : الهدف من هذه الورشات تقريب الطلاب وشد رغباتهم باتعليم موضوع الهايتك الذي يعتبر من اهم المواضيع المستقبلية واعطائهم الفرصة للإستفسار والمعرفة بكل ما يتعلق بالمسارات التعليمية في هذا المجال ابتدائاً من المرحلة الثانوية وحتى الجامعية . وهدفنا الأساسي إلحاق أكبر عدد منهم في المسارات التعليمية في عالم الهايتك حيث يقوم الطاقم التوجيهي بمرافقتهم حتى نهاية السنة الدراسية الحالية واستمرارهم في هذا المجال ايضاً في المرحلة الثانوية .


وأضافت المربية سلام ابو زيد : ادارة مدرسة محمود درويش والطاقم التوجيهي في المدرسة وضع نصب عينية توفير المناخ التعليمي لطلاب الموفيت فهم رواد التعليم المستقبلي وهدفنا توجيههم نحو موضوع الهايتك اذ أن التعليم العالي في معظم الدول والمجتمعات يتمحور هو هذا الموضوع المثير والمستقبلي . في عالم الهايتك أصبح جزء لا يتجزء من حياتنا اليومية ولا نستطيع أن نبقى متخلفين تعليمياً عن غيرنا من المجتمعات اخرى.

كلمات دلالية