اسواق العربEconomy

تحدي المكياج الكبير من MAC: challengeaccepted
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تحدي المكياج الكبير من MAC: challengeaccepted


حملة ديجيتالية عالمية بمشاركة المغنية المعروفة شير ومغنية الراب سويتي تدعوكم لاختبار مكياج MAC! تحدي "ماك" سيُقام في البلاد أيضًا ما بين 20-31 يناير / كانون الثاني .

التحديات هي جزء لا يتجزأ من جوهر M · A · C. . الشجاعة للتشكيك في الوضع القائم، مخالفة الأعراف ودفع الحدود إلى أقصى حد، من اختيار الألوان، الإطلالة النهائية وتأثيرات المُركّبات، كل هذه الأمور هي جزء من DNA العلامة التجارية منذ يومها الأول في عام 1984.

اليوم ايضًا ، تواصل الماركة تحدي نفسها وتنتج منتجات عالية الجودة، تخدم جميع الأجيال، الشرائح والأجناس،
وليس مجتمع خبراء المكياج المحترفين فقط.
هذا التحدي قائم اليوم أيضًا كما كان عليه الحال من قبل. في كل طريقة ترغبين فيها بالتعبير عن نفسك أو أي شخص تريدين أن تكوني، فإن M·A·C تقبل بهويتك الأصلية وتدعوك لإثبات شخصيتك من خلال المكياج.


"منذ سنوات وأنا أدخل في تحديات، دائما كنت شير المغنية، لكن في جيل الرابعة لم أتمكن من السماح لنفسي برفاهية المكياج، تصميم الشعر والأزياء. كطفلة تجولت في البيت مستخدمة فرشاة شعر اعتبرتها بمثابة ميكروفون. كنت دائمًا عنيدة وفي جيل متقدم أكثر، أصبح العناد شعاري. أنا لا أؤمن بكلمة لا، ولا يهم ما الذي قد يحدث. لم استسلم في أية مرة. لم أسمح لنفسي بالتطرق إلى ما يظنه الناس. أقدمت على المخاطرة لأنه بالنسبة لي لا يمكنني أن أكون غير ذلك. أنا مثل مركبة تصطدم بجدار مطاطي، أعود الى الخلف وأبدأ من جديد. أنا أقبل التحدي منذ الأزل". شير.

"منذ أن وعيت على الدنيا وأنا منشغلة بوضع أهداف وتحقيقها"، تقول سويتي، مضيفة:" بالنسبة لي أن أكون نجمة معروفة، يعني أن أفكّر خارج الصندوق وأخرج من المنطقة المريحة بالنسبة لي. لذلك، فإن هذه الحملة، التي تتحدث عن تجاوز التحديات، تناسبني تمامًا. التعاون مع أسطورة مثل شير وماركة لطالما قدّرتها مثل M·A·C هو شرف عظيم والأمر الأنسب لي. منتجات الـ ليب جلوس من M· A·C كانت دائمًا ملمعات الشفاه المفضّلة بالنسبة لي وأنا استخدمها منذ زمن طويل والطاقة التي تتمتع بها شير لا يمكن مقاومتها. لذلك فإن تجربة الوقوف بجانبها في Challenge Accepted لا تُنسى".

إذن ما الذي نختبره اليوم؟
كل شيء. نريد أن نشاهد كل ما يمكن أن تقوم به منتجات M· A·C الخاصة بك. ابتداءً من اللون الذي لا يتغيّر، من خلال مقاومة العرق والملوثات، وصولًا إلى مقاومة الماء وطول مدة الاستخدام.

M· A·C تريد أن تثبت بأن المكوّنات والجودة التي ندخلها بفخر في منتجاتنا تفي بوعدها كل يوم، من أجل الجميع ومن أجل مختلف أنماط الحياة. وذلك، لأن كل واحد من منتجاتنا معدّ لتوفير أكثر مما يتطلبه الجمال، مع تركيبات بدون منافس، والتي انتجت لتجعل من كل يوم يومًا مميزًا، تمامًا مثلك.


تعتقدون أن مكياجكم سيصمد؟
ماك في البلاد تشارك أيضًا في التحدي. صوّروا مقطع فيديو يعكس مشاهد مختلفة من حياتكم اليومية، تختبرون خلاله منتجات تجميل "ماك"، مثل: تدريب رياضي، نزهة على شاطئ البحر، ممارسة الطهي مع الكثير من البخار، غوص، حفلة صاخبة وغير ذلك...

انشروا الفيديو وأشيروا بـ "تاغ" إلى ماك اسرائيل maccosmeticsisrael #MACChallengeAccepted MACChallengeAcceptedIL# وقد تفوزون بجائزة مجنونة من MAC.
ستتم مراجعة مقاطع الفيديو من قبل طاقم حكام وفقًا لمعاير مختلفة من بينها الفيديو الأكثر غرابة، إبداعًا، استثمارًا وهكذا، بحيث سيسعد 3 أشخاص بالفوز بمنتجات تجميل من "ماك".
الجوائز هي:

المرتبة الأولى- مستحضرات مكياج من ماك بقيمة 2000 شيكل

المرتبة الثانية - مستحضرات مكياج من ماك بقيمة 1000 شيكل

المرتبة الثالثة- مستحضرات مكياج من ماك بقيمة 500 شيكل

التحدي يخص منتجات MACفقط ويجب عدم إظهار منتجات أخرى في الخلفية.

مقاطع الفيديو التي ستشارك في الحملة هي التي تُنشر ما بين 20.1 وحتى 31.1. الإعلان عن الفائزين سيكون في 3.2.22.

كلمات دلالية