أخبارNews & Politics

تأثيرات الطقس مستمرة: اغلاق شوارع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تأثيرات حالة الطقس: اغلاق شوارع وتشويشات على حركة السير في الشمال والجولان بسبب الجليد والثلوج


تأثيرات حالة الطقس على شوارع البلاد مستمرة| يستمر تأثير الموجة القطبية على البلاد اليوم الخميس حيث تشهد مختلف المناطق أجواء شديدة البرودة وتشكّل جليد في بعضها، ما أسفر عن اغلاق شوارع وتشويشات على حركة السير خصوصًا في منطقة الشمال.

تصوير: شرطة اسرائيل

هذا، وأعلنت شرطة اسرائيل عن اغلاق عدد من الشوارع بسبب الأحوال الجوية، وهي:

في الشمال : شارع 999 تقاطع "سيون" شمالا.

منطقة الضفة الغربية: شارع 60من جفعات اساف إلى تقاطع الشرطة البريطانية في كلا الاتجاهين.

وناشدت الشرطة جمهور السائقين ومستخدمي الطرق الانصياع لتعليمات الشرطة المنتشرة في الشوارع والتصرف وفقًا لذلك، خصوصًا في تلك الشوارع التي تشهد تشكّل جليد وتراكم ثلوج.

وبحسب شرطة لواء الشمال فإنّه على الطرق المؤدية لمدينة صفد تراكمت طبقة جليدية مع التركيز على محور شارع 8867 والمحور 8865 بين دالتون وغوش هالاف والمحور 886 من "عين زيتيم" لاتجاه دالتون وكذلك شارع 89 و منطقة جبل الجرمق "ميرون".

هذا، وأدى تراكم الثلوج والجليد على الطرقات المؤدية إلى قرية مجدل شمس وجبل الشيخ الى تشويشات بحركة السير واغلاق الطرق، وخصوصا من تقاطع "هشيريون" إلى مسعدة وكذلك من شارع 98 شمالًا لاتجاه الروم حيث هنالك تراكم للجليد.

وذكرت شرطة الشمال أنّه:"في بعض الأماكن تقوم الشرطة باقامة حواجز على الطرق حتى يذوب الجليد وتعمل على الحفاظ على سلامة السكان والمسافرين وعليه يرجى الالتزام بتعليمات الشرطة، بحيث يمكن أن تؤدي طبقة الجليد على الطريق إلى انزلاق المركبات ووقوع حوادث طرق خطيرة."، وفقا للشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق: