أخبارNews & Politics

الإغاثة48: تجاوب كبير مع حملة فاعل خير
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الإغاثة48 - الحركة الإسلامية: تجاوب كبير من مجتمعنا العربي مع حملة فاعل خير لمساعدة المحتاجين واللاجئين


وصل لى "كل العرب" بيان صادر عن الإغاثة 48 - الحركة الإسلامية، جاء فيه ما يلي:"تثمّن جمعية الإغاثة48- الحركة الإسلامية الإقبال الجماهيري الواسع والتجاوب الكبير للأهالي في مختلف المناطق والمدن والبلدات العربية في الداخل الفلسطيني 48 مع حملتها السنوية المتجددة "فاعل خير" والتي تنفّذها تحت شعار "شتاء دافئ لكل محتاج ولاجئ".".

وتابع البيان:"وجّه د. علي الكتناني رئيس جمعية الإغاثة48 شكره وتقديره إلى أهل الخير والإحسان على هذا العطاء الكريم لأهلهم من الأسر المتعففة والمستورة في داخل البلاد وخارجها، داعيًا إياهم إلى مواصلة العطاء حيث لا تزال الحملة مستمرة، مؤكدًا على استمرار العمل الدؤوب من أجل الحفاظ على هذه الأمانة العظيمة والثقة الكبيرة التي منحها المتبرعون للجمعية نتيجة مصداقيتها الكبيرة في إيصال المساعدات إلى مستحقيها من الفقراء والمساكين.

ووضّح غازي عيسى مدير عام الإغاثة48 أن الهدف من "فاعل خير" هو توفير مستلزمات التدفئة لآلاف الفقراء والأيتام والمحتاجين ممن يزيد الشتاء معاناتهم في ظل الشتاء والبرد والأمطار.

ونوّه عيسى إلى استمرار العمل في هذه الحملة التي تم إطلاقها مطلع العام الجاري من أجل تلبية احتياجات الناس والتخفيف من قسوة الظروف المعيشية الصعبة التي تحيط بهم من خلال العمل على سلسلة من المشاريع المختلفة كبناء الوحدات السكنية، توفير خيام بمستلزماتها، ترميم البيوت، توفير غاز الطهي، توفير الحرامات، البطانيات، وغير من مستلزمات التدفئة. "، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: