أخبارNews & Politics

حل مشكلة خريجي جامعة بيت لحم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الطيبي والسعدي: تمّ حل مشكلة خريجي العمل الاجتماعي في جامعة فلسطين الأهلية - بيت لحم


قام ظهر اليوم وزير العمل والرفاه الاجتماعي مئير كوهين بإبلاغ النائبين د. أحمد طيبي وأسامة السعدي (العربية للتغيير - القائمة المشتركة) حول نيّته بتبنّي توصيات الدائرة القانونية حول الاعتراف بشهادات خريجي العمل الاجتماعي في جامعة فلسطين الأهلية - بيت لحم، ويأتي هذا بعد أن تم حل موضوع الاعتراف بشهادات خريجي العمل الاجتماعي في جامعة اليرموك.وسيقم الوزير كوهين بالتوقيع على القرار خلال الايام القريبة القادمة، حسبما وردنا في بيان صادر عن الحركة العربية للتغيير.

وأوضح البيان أنّ:"هذه القضية قد تخللتها سلسلة جلسات عديدة في السابق مع الوزير السابق شمولي ومع الوزير الحالي شارك فيها كل من: المديرة العامة للوزارة سيچال موران ومدراء الاقسام المهنية المختلفة في الوزارة، تم خلالها مناقشة قضية الاعتراف والتسجيل لخريجي كلية الخدمة الاجتماعية في الجامعات الفلسطينية (جامعة فلسطين الأهلية في بيت لحم وجامعة القدس المفتوحة وجامعة النجاح وغيرها)، بالاضافة إلى جامعة اليرموك في اربد/الأردن وتسجيلهم في سجل العاملين الاجتماعيين.

الطيبي والسعدي في تعقيبهما على الموضوع صرّحا بالقول:""نبارك للخريجين ونبلغهم بأنه وأخيرًا تم إنهاء معاناة الخريجين حيث سيتم استيعابهم في مجال الخدمة الاجتماعية التي تعاني من نقص كبير في مجال العاملين الاجتماعيين، خاصة في منطقة الجنوب، وفقا لخطة الجامعة التي تشمل فترة استكمال متفق عليها بين الجامعة والوزارة". ، كما ورد في البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: