أخبارNews & Politics

سهيل ملحم : الاعتداء على المجلس عمل بربري
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سهيل ملحم رئيس مجلس جديدة المكر : الاعتداء على بناية المجلس عمل بربري من الطراز الأول

- ملحم : إنّ التعدي على ممتلكات الجمهور هي جريمة كبرى ولن نسكت ابدا عليها حتى تأخذ العدالة مجراها ويتم القبض على الجاني ومعاقبته



في أعقاب اندلاع الحريق الكبير في مجلس الجديدة -المكر وبعد أن اتضح بعد التحقيقات بأن الحريق كان بفعل فاعل عقب رئيس مجلس الجديدة المكر المهندس سهيل ملحم على ما حدث قائلاً :ليلة أمس، قرابة الساعة العاشرة ليلا تمّ إضرام النيران في الطابق السفلي لبناية المجلس المحلي، وقد هرعت الى المكان طواقم الإطفاء الذين قاموا بإخماد ألسنة النار الملتهبة، وبعد أن باشرت الشرطة في التحقيق في ملابسات الحادث وجمع عيّنات عن الحريق قد تبيّن انّ هناك شبهات بأن الحريق كان متعمدا وبفعل فاعل.

سهيل ملحم
وأضاف :"إن أي اعتداء سافر على مكاتبنا ومجلسنا هو اعتداء آثم بربري من الطراز الأول وستستمر الشرطة في التحقيق حتى الوصول الى الجاني.
إننا إدارة للمجلس المحلي نشجب وننكر هذا العمل البشع وندينه بشدة لأن طريقنا ونهجنا بعيد كل البعد عن العنف والفظاظة في الإساءة. وإنّ التعدي على ممتلكات الجمهور هي جريمة كبرى ولن نسكت ابدا عليها حتى تأخذ العدالة مجراها ويتم القبض على الجاني ومعاقبته.


وفي هذا الصدد نقول اننا مستمرون في عملنا وإنجازاتنا التي كما وهو واضح وجلي للجميع أنها تقف كالشوكة في حلوق البعض حيث آلت لهم يد الشر ونفوسهم المريضة إضرام النار في المبنى والمسّ بممتلكات الجمهور وثنيها عن أداء خدماتها للجمهور التي لطالما مدّ المجلس المحلي يد العون والمساعدة بتقديم خدماته لجمهور وأهالي البلد في جديدة المكر.


وأكرر وأشير إلى أن هذا العمل البربري الهمجي الشرس لن يثنينا أبدا عن إكمال ما كنا قد بدأنا به وأداء دورنا على اتمّ وجه.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
جديدة المكر