الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

مانشستر سيتي يطير بصدارة الدوري الإنجليزي بفوز "مثير" على تشيلسي

كل العرب
نُشر: 15/01/22 22:20,  حُتلن: 08:59

حقق مانشستر سيتي فوزًا غاليًا على نظيره تشيلسي، بهدف نظيف، في المباراة التى أقيمت على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم (2021 -2022).

وسيطر التعادل السلبي على الشوط الأول من عمر المباراة، مع فرض سيطرة كاملة من مانشستر سيتي على مجريات اللقاء من خلال التسديد على المرمى.وعلى مدار النصف الأول من المباراة، لم يتمكن لاعبي تشيلسي من تسديد أي كرة على مرمى إيديرسون، وسيطر لعب البلوز في وسط الميدان.

ومع الدقيقة "70" من عمر المباراة سجل مانشستر سيتي الهدف الأول، عن طريق البلجيكي كيفين دي بروين، من خلال تسديدة صاروخية من خارج المنطقة لتسكن في الشباك.وحاول لاعبي تشيلسي على مدار النصف الثاني من المباراة بتسجيل أهداف من خلال الهجوم الكاسح على مرمى مانشستر سيتي، ولكن تماسك دفاع أصحاب الأرض بقوة.

وبهذه النتيجة، يتربع مانشستر سيتي على صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، برصيد 56 نقطة، جمعها من 22 لقاء، حقق الفوز في 18 مباراة وتعادل في مواجهتين وتعرض للهزيمة مرتين، مسجلًا 54 هدف واستقبلت شباكه 13 هدف.في المقابل، يأتي تشيلسي في المركز الثاني من ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، برصيد 43 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول الذي يحتل المركز الثالث.

مقالات متعلقة

Got مانشستر