رياضة وشبابSports

شبيبة أبناء سخنين في ضيافة م.نتانيا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أمل البقاء في العليا يتضاءل: شبيبة أبناء سخنين في ضيافة مكابي نتانيا

يحل فريق شبيبة إتحاد أبناء سخنين في مباراته الخارجية ضيفًا على ضيفه فريق مكابي نتانيا، اليوم السبت في تمام الساعة الثانية عشرة على ملعب نتانيا، ضمن مباريات الأسبوع العشرين – ثالث مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة العليا.

وتعقدت الأمور أكثر فأكثر لدى شبيبة أبناء سخنين، وذلك بعد خسارته في مباراته البيتية أمام ضيفه فريق مكابي بيتح تكفا بهدفين مقابل هدف واحد، ليتضاءل أمل البقاء.

أرشيف

ودخلها الفريق السخنيني، مع مدربه الجديد صالح حصارمة ومساعده شادي زبيدات ومدرب اللياقة بلال نعيمة ومدرب حراس المرمى عيد بربارة، في محاولة لإجراء هزة مهنية، خاصة بعد تراجعه تحت الخط الأحمر، فبعد هذه الخسارة توقف رصيده عند 12 نقطة فقط، تحت الخط الأحمر، ومتأخرًا بست نقاط عن مرتبة البقاء.

وقد آل الشوط الأول إلى التعادل بدون أهداف، وسط تكافؤ المستوى، مع وصول الطرفين إلى عدة فرص سانحة للتسجيل، لكن دون إستغلالها. وتحسّن مستوى السخنينيين في الشوط الثاني، بقيادة زين الدين شلاعطة ومحمد فقرا، إلا أن الفريق الضيف أحرز هدف السبق في الدقيقة السبعين بواسطة عيدان توكليماتوي. وأثمرت محاولات السخنينيين عن إدراك هدف التعادل، برأسية متقنة للمهاجم محمد فقرا. وفي الدقيقة التسعين أحرز اللاعب البديل دانييل شمعون هدف الفوز للضيوف من ركلة جزاء 11م.

إقرا ايضا في هذا السياق: