أخبارNews & Politics

مجد الكروم تحتضن معرضًا للمنحوتات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تحف من الخشب: الجماهيري مجد الكروم يحتضن معرضًا فنيًا للمنحوتات

بعد النجاح الكبير والمتواصل لمهرجانات النحت على الحجر والخشب في مجد الكروم باشراف المجلس المحلي والمركز الجماهيري، تم تنظيم معرض فني خاص للمنحوتات للفنانين المشاركين بالمهرجان الأخير، وذلك في صالة المركز الجماهيري بمشاركة الفنانين وعدد من الاهالي وبحضور رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي.

وقد تحدث رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي عن أهمية تنظيم مثل هذه المهرجانات والاهتمام بالثقافة والفن لبناء الإنسان والمجتمع وأضاف ان رؤية مجلس مجد الكروم توفير واحتضان أكبر عدد من الفعاليات والمشاركين بمثل هذه الفعاليات التي تضع اسم مجد الكروم عاليا في مجال الثقافة والفن وهي الرائدة في هذا المجال.

مديرة المركز الجماهيري السيدة ايه مناع شعبان قالت: "اولاً نشكر الفنانين المشاركين بالمهرجان على حضورهم للمعرض ونثني على جهودهم ومنتوجاتهم الرائعة والمميزة". وتابعت: "المركز الجماهيري يحتضن هذا المهرجان وهذا المعرض وغيره من الفعاليات الثقافية والفنية ونرى بذلك رسالة ومسؤولية كبيرة من منطلق إيماننا بأهمية الثقافة والفن في حياتنا اليومية".

مركز والمشرف على المهرجان الفنان زياد حمود قال بدوره: "النجاح الكبير لمهرجانات النحت في مجد الكروم وضع مجد الكروم في قمة القرى والمدن العربية في مجال النحت على انواعه. هذا النجاح وهذه المهرجانات ستتواصل من سنة الى اخرى، اذ ان مهرجان النحت في مجد الكروم اصبح مهرجانا تقليديا سنويا يجلب اليه انظار الجميع. وهدفنا تذويت مثل هذا الفن لطلاب المدارس من أجل ولادة فنانين ونحاتين، فهناك خامات وطاقات كبيرة يجب إعطاءها الفرصة. وشكر الفنان زياد حمود الفنانين المشاركين وأثنى على عملهم وتفانيهم وانتمائهم لعملهم وفنهم المميز".

كلمات دلالية