أخبارNews & Politics

تصريح مدعٍ ضد مشتبهين من طوبا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تصريح مدعٍ ضد مشتبهين من طوبا الزنغرية باطلاق نار والقاء قنبلة يدوية عند مدخل شعب


تمّ تقديم تصريح مدعٍ عام ضد شابين من سكّان بلدة طوبا الزنغرية بشبهة اطلاق النّار والقاء قنبلة يدوية عند مدخل قرية شعب على خلفيّة صراع بين عائلتين، بحسب ما ورد من الشرطة.

وجاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشمال أنّه:"شرعت الشرطة بالتحقيق فور تلقي بلاغًا حول إطلاق نار في قرية شعب وإلقاء قنبلة يدويّة من مركبة مشبوهة التي واصلت بالهروب إلى مخرج القرية. في غضون ذلك، وبفضل ردّ سريع من قبل أفراد شرطة لواء الشّمال، أدى إلى رصد مكان الحادث والقاء القبض على مشتبهين في إطلاق النّار، من سكان طوبا الزنغرية (في سنوات ال 20 من العمر) أثناء محاولتهم الهروب من المكان."، بحسب الشرطة.

تصوير: شرطة اسرائيل

وتابعت الشرطة بيانها:"تمّ تمديد توقيف المشتبهين من حين لآخر وبالأمس تمّ تقديم تصريح مدعٍ على يد النّيابة في لواء حيفا مرفق بطلب تمديد التّوقيف، كما تنوي النيابة تقديم لائحة اتّهام بحقهم حتّى انهاء الاجراءات القانونيّة.

لواء الشّمال في شرطة إسرائيل يخصّص موارد وقوات كبيرة لمحاربة جرائم العنف في المجتمع العربيّ. الشّرطة متواجدة في البلدات ومحيطها ومستعدّة للرّدّ السّريع على أيّ حادث، وسيتمّ التّعامل مع الحوادث التي لا يتمّ الاستجابة لها "على الفور" أثناء إجراء تحقيقات سريعة ومكثّفة من أجل رصد الجناة والقبض عليهم ولا سيّما تقديمهم للعدالة. "، الى هنا نصّ بيان الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق: